أكرم القصاص - علا الشافعي

شهر يناير "وش السعد" على 5 لاعبين فى قائمة منتخب مصر.. رمضان يعود للحياة بعد التجميد فى إنجلترا.. التألق والإصابات يعيدان السعيد.. جمعة الزمالك ينضم على حساب حمدى بيراميدز.. وفتحى وإبراهيم يتألقان بقميص الأهلى

السبت، 26 يناير 2019 11:00 ص
شهر يناير "وش السعد" على 5 لاعبين فى قائمة منتخب مصر.. رمضان يعود للحياة بعد التجميد فى إنجلترا.. التألق والإصابات يعيدان السعيد.. جمعة الزمالك ينضم على حساب حمدى بيراميدز.. وفتحى وإبراهيم يتألقان بقميص الأهلى منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق شهر يناير وفترة الانتقالات الشتوية وبدأت معه صفحة جديدة لبعض اللاعبين، وتحديداً من الدوليين أو المرشحين للانضمام والعودة لصفوف الفراعنة بعد تألقهم اللافت مع أنديتهم، بعد فترة من الغياب عن التألق، ليعودوا مجدداً تحت أنظار المكسيكى خافيير أجيرى تمهيداً لضمهم قبل بطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها مصر فى شهر يونيو المقبل، نرصد هؤلاء اللاعبين فى التقرير التالى:

1-رمضان صبحى يعود للحياة بعد التجميد فى إنجلترا

عاد رمضان صبحى ليتألق مع النادى الأهلى بعد رحلة احتراف غير ناجحة فى الدورى الإنجليزى مع ستوك سيتى أو هيدرسفيلد ليفقد مقعده فى المنتخب فى عهد المكسيكي أجيرى، لكن عودته للتألق مع الأهلى عقب ارتداء القميص الأحمر فى يناير وقيادته فريقه للفوز فى أكثر من مباراة وظهوره بشكل مميز بات قريباً من العودة للمنتخب والتواجد فى التشكيل الأساسى.

2-التألق والإصابات يعيدان السعيد للمنتخب
 

كما كان شهر يناير "وش السعد" على عبدالله السعيد العائد من أهلى جدة السعودى لنادى بيراميدز بعد خروجه من حسابات أجيرى لعدم مشاركته بصفة أساسية مع أهلى جدة وتراجع مستواه بسبب الإصابة، ليعود للتألق من جديد بشكل لافت، ليستقر جهاز المنتخب على ضمه للقائمة، خاصة بعد إصابة محمد محمود لاعب الأهلى بالرباط الصليبى والذى كان سيعتمد عليه أجيرى فى مركز الوسط سواء المدافع أو المهاجم.

3-عبد الله جمعه يحل أزمة الجبهة اليسرى

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على ضم عبد الله جمعة، لاعب الزمالك، إلى معسكر الفراعنة المقبل فى شهر مارس، بعد تألق اللاعب مع فريقه مؤخراً، سواء فى الدورى أو البطولة الكونفدرالية، خاصة أن المنتخب يواجه أزمة بسبب عدم وجود إلا عبد الله جمعة فى مركز الظهير الأيسر بعد خروج محمد حمدى من حسابات بيراميدز وعدم اللعب أساسياً، إلى جانب مشاركة أيمن أشرف مع الأهلى فى مركز المساك.

4-فتحى وياسر إبراهيم يتألقان بقميص الأهلى
 

تألق أيضا فى شهر يناير ياسر إبراهيم، المدافع القادم من سموحة، ليدخل حسابات الجهاز الفنى للفراعنة فى خط الدفاع والذى يواجه أزمة بعد إصابة سعد سمير ورامى ربيعة فى الأهلى، وتراجع مستوى على جبر فى بيراميدز، ليتم الاعتماد على أحمد حجازى المحترف بوست بروميتش وباهر المحمدى لاعب الإسماعيلى، إلى جانب أيمن أشرف فى مركز المساك، ليتم وضع ياسر إبراهيم ضمن حسابات المنتخب، ونفس الأمر لحمدى فتحى لاعب الوسط القادم من إنبى بعد تألقه فى هذا المركز خلال مباراة المقاصة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة