أكرم القصاص - علا الشافعي

الحائرون الخمسة فى الكرة المصرية.. الحضرى بين الاعتزال أو تجربة جديدة.. عمرو جمال وساليف كوليبالى ينتظران تحديد المصير.. رامى ربيعة يبحث عن الخروج من قائمة الانتظار الأهلاوية.. وشيكابالا يسابق الزمن للعودة لمصر

السبت، 26 يناير 2019 05:00 ص
الحائرون الخمسة فى الكرة المصرية.. الحضرى بين الاعتزال أو تجربة جديدة.. عمرو جمال وساليف كوليبالى ينتظران تحديد المصير.. رامى ربيعة يبحث عن الخروج من قائمة الانتظار الأهلاوية.. وشيكابالا يسابق الزمن للعودة لمصر عمرو جمال
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوشك الميركاتو الشتوي على النهاية، ورغم ذلك بقي هناك 5 نجوم حائرون في الكرة المصرية، لم يتحدد مصيرهم بعد،  هم عصام الحضري و عمرو جمال و ساليف كوليبالي وشيكابالا ورامى ربيعة، جميعهم ينتظر تقرير المصير قبل نهاية موسم الانتقالات الشتوية .

عصام الحضري
 

حارس مرمى النادي الإسماعيلي السابق يترقب قرارين خلال الفترة المقبلة، إما الاعتزال أو البحث عن تجربة جديدة بشكل عاجل، بعدما فشلت عملية انتقال عصام الحضري، ، إلى صفوف فريق النجوم، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما كان قريبًا من الانضمام إلى النادي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز ، ليصبح مصير السد العالى غامضاً.

 عمرو جمال
 

بين اعارة وبيع وقيد أنهى النادي الأهلي ملف اللاعبين خارج قائمته المحلية، حيث تم قيد صالح جمعة بقائمة الفريق الأحمر وأعير عمرو بركات إلى نادي سموحة، ولم يتبقى سوى عمرو جمال مهاجم الفريق السابق، الذي ينتظر الفرصة منذ بداية الموسم الجاري للقيد بقائمة الأهلي.

ولم يشارك عمرو جمال منذ انطلاق الموسم الجاري بسبب بقاءه على قوائم الانتظار، ويترقب الغزال في الفترة المقبلة إما القيد مع الأهلي أو الخروج على سبيل الإعارة لأحد أندية الدوري العام.

ساليف كوليبالي
 

اضطر النادي الأهلي إلى الاستغناء عن مدافعه بسبب زيادة عدد الجاني بالقائمة المحلية للفريق الأحمر،  وكان الأهلي قد وافق على رحيل كوليبالي إلى فريق الشرطة العراقي، إلا أن الخلاف على الأمور المالية، أدى لتأخر حسم الصفقة حتى الآن .

رامي ربيعه
 

يغيب رامي ربيعه عن المشاركة في المباريات منذ أكثر من عام، بعدما تعرض اللاعب للإصابة في العضلة الضامة، التي شفي منها أخيراً، إلا أن مدافع الأهلي مازال ينتظر تقرير مصيره داخل القلعة الحمراء، إما بالقيد مع الفريق أو الإعارة لنادي جديد .

شيكابالا
 

رغم أن  محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب الزمالك المعار لنادى أبولون سميرنى اليونانى، اعتذر عن قبول عرض انتقاله لصفوف مولودية وجدة المغربى الذى أبدى رغبته فى التعاقد مع الفهد الأسمر على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالى ، إلا أن مصير الفهد الاسمر بات مجهولا .

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة