خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن قضية موندومو وخصم 6 نقاط

السبت، 26 يناير 2019 05:21 م
الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن قضية موندومو وخصم 6 نقاط موندومو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر رئيس الزمالك تعليماته بتحويل مبلغ 15 مليون جنيه إلي حساب اللاعب اليكسيس موندومو تجنبا لصدور عقوبة خصم نقاط من فريق الكرة، جاء كالتالى:

ــ إنه ليس من المعقول إن مجلس الإدارة الحالي يدفع أسبوعيا عشرات الملايين من الجنيهات لمديونيات ضرائب وتأمينات والأوقاف ووزارة الري والإسكان ومحافظة مرسي مطروح وشركة المقاولون العرب وكذلك للاعبين لم نراهم في الملاعب المصرية الذين تعاقد معهم مجالس إدارات سابقة، وأهدر ملايين الجنيهات في هذه التعاقدات ثم قام بطردهم الأمر الذي دعاهم لتقديم شكاوي للمحكمة الرياضية الدولية.

ــ قد قام مجلس الإدارة الحالي بسداد أكثر من 250 مليون جنيها مستحقات اللاعبين الأجانب والغرامات التي وقعت علي النادي لتجنب خصم النقاط من الفريق الأول.

ــ أمس فوجيء مجلس الإدارة بأن النادي مهدد بخصم 6 نقاط إذا لم يسدد ما يعادل 15 مليون جنيه قبل 31 يناير للاعب تعاقد معه عباس ثم قام بطرده اسمه اليكسيس موندومو.

ــ وحماية للفريق الأول ولكي يستكمل مسيرة الانتصارات لحصد كل البطولات بأذن الله أصدر رئيس الزمالك تعليماته بتحويل المبلغ مرغما إلى حساب اللاعب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

طب واللاعبين الذى تعاقد معهم المجلس الحالى 😎 وتم الاستغناء عنهم...ول.يهم ديون بالملايين لدى النادى

😔

عدد الردود 0

بواسطة:

مناع عودة

مديونات الزمالك وخصم نقاط

الذي يحصل مع الزمالك شيئ لا يستوعبه العقل هذا المجرم ممدوح عباس ورط الزمالك بمشاكل وديون مادية غير معقولة والادارة الحالية تعمل المستحيلات من أجل سداد مديونياته . هذا الانسان مكانه السجن هو ومن كان في مجلسه، ولكن انا متأكد ان وراء ذلك كان نوايا سيئة للقضاء على اسم الزمالك أرجو من محبي الزمالك الوقوف الى جانب النادي ودعمه معنويا وماديا في هذا الظرف العصيب رغم ثقتنا الكاملة بأسد الزمالك سيادة المستشار مرتضى منصور اطال الله بعمره ومنحه الصحة والعافية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة