خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

التلفزيون هذا المساء.. "سيرة شهيد" فيلم وثائقى عن تضحيات رجال الجيش الشرطة وصمودهم.. الطفل أحمد علاء يتحدى شيماء سيف بـ"Miss Understand".. عمرو أديب: منطقة الأهرامات "مثلث الذهب الجديد" وستكون الأجمل عالميًا

السبت، 26 يناير 2019 12:56 ص
التلفزيون هذا المساء.. "سيرة شهيد" فيلم وثائقى عن تضحيات رجال الجيش الشرطة وصمودهم.. الطفل أحمد علاء يتحدى شيماء سيف بـ"Miss Understand".. عمرو أديب: منطقة الأهرامات "مثلث الذهب الجديد" وستكون الأجمل عالميًا توفيق عكاشة وأمير كرارة والسقا
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محمد دياب: كنت أتقاضى 50 جنيها فى ليلة الفرح وبحس نفسى "برنس الكوكب"

توفيق عكاشة: يجب إنتاج أعمال وطنية تلهم حماس الشباب وتزيد الانتماء

الدكتور جمال شعبان: مليار جنيه تكلفة تطوير معهد القلب

الطفل أحمد علاء يتحدى شيماء سيف بـ"Miss Understand" على ON E

عمرو أديب: منطقة الأهرامات "مثلث الذهب الجديد" وستكون الأجمل عالميًا

 

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، أمس الجمعة، العديد من القضايا والموضوعات الهامة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام.

 

"سيرة شهيد" فيلم وثائقى عن تضحيات رجال الشرطة وصمودهم

عرضت قناة "ON E" الفيلم الوثائقى "سيرة شهيد" من إنتاج إعلام المصريين، يتناول سيرة مجموعة من الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداءً لمصر، من بينهم شهداء من القوات المسلحة والشرطة، وكذلك شهداء من المدنيين مثل أحداث مسجد الروضة.

 

وشهد الفيلم الوثائقى سرد الموضوع عبر أمهات الشهداء، باعتبارهن أكثر الناس قربًا من أبنائهم وأكثرهم اطلاعًا على الأحداث، كما عرض الفيلم لقطات التدريب القاسية التى يتلقاها الطلاب داخل أكاديمية الشرطة، وبالكليات العسكرية، وفى معسكرات تدريب القوات المسلحة، و سجل الفيلم لقاءات مع أهالى الشهداء لرصد ملامح عن حياتهم الخاصة.

 

ويؤكد الفيلم أن يوم 25 يناير يومًا خالدًا فى تاريخ مصر، فهو اليوم الذي كان شاهدًا على شجاعة رجال الشرطة المصرية، حينما رفضوا تسليم محافظة الإسماعيلية للبريطانيين، فرغم قلة إمكانياتهم، وقتها، إلا أن رجال الشرطة رفضوا تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة للاحتلال الإنجليزى، فسقط العديد من الشهداء، ووقع مئات الجرحى.

 

أحمد السقا لـ"سهرانين": لو قعدت فى البيت لوحدى أموت من الجوع.. والتكنولوجيا بتنرفزنى

كشف الفنان أحمد السقا، عن عدم قدرته نهائياً على خدمة نفسه داخل المنزل وبالأخص فى المأكولات والمشروبات، قائلاً: "أنا لو قعدت عشرة أيام لوحدى أموت من الجوع والعطش".

وأضاف السقا، خلال حواره مع أمير كرارة فى أولى حلقات برنامج "سهرانين" المذاع على فضائية "on E"، أنه يعتمد اعتماد كلى على الأطعمة والوجبات السريعة، حال عدم تواجد والدته أو زوجته معه فى المنزل، مشيراً إلى أنه يعتبر عدو للتكنولوجيا، لأن التكنولوجيا تسبب له العصبية ونوع من الجنون، موضحا: "التكنولوجيا بتنرفزنى شوية.. وأنا آنتى تكنولوجى.. وعشان صوابعى تخينة بدوس على الحروف كلها فى الموبايل".

يذكر أن أمير كرارة نشر فيديو، من كواليس تصوير الحلقة عبر حسابه على " إنستجرام"، قائلا: "استنونا يوم الجمعة في أول حلقة ببرنامج سهرانين مع أخويا وحبيبي أبو الرجولة و الجدعنة نجم مصر الأول أحمد السقا وأخويا وحبيبي أبو الجدعنة أطيب واحد فى مصر النجم محمد دياب ".

وظهر الفنان أمير كرارة ، فى الإعلان الترويجى للبرنامج وهو يرتدى ثيابه للظهور على الشاشة، وعلى الجانب الآخر تجتمع أسرة لمشاهدته، ليعلن اسم البرنامج "سهرانين".

 

محمد دياب: كنت أتقاضى 50 جنيها فى ليلة الفرح وبحس نفسى "برنس الكوكب"

تحدث الفنان محمد دياب، عن بداياته الفنية، قائلًا إنه كان يغنى فى بعض الأفراح وكان يتقاضى 50 جنيهاً،  مضيفًا: "كنت أحس إن معايا ثروة قومية لما أخد 50 أو 60 جنيه فى الليلة وببقى برنس الكوكب".

كما تحدث عن غنائه بحفلات "التنجيد" بجهاز الأزواج، وقال خلال حواره مع الفنان تامير كرارة، بأولى حلقات برنامجه "سهرانين"، المذاع على قناة "ON E"، إن "التنجيد" يكون قبل حنة الزفاف بأيام، لكن خلال العشرين عامًا الأخيرة، وكان هذا اليوم عظيمًا بالنسبة للأهل والعرسان.

وأشار إلى أن مشاركته بمسلسل "كلبش" ساعده كثيرًا وأحدث نقلة كبيرة بالنسبة له، قائلًا: "كلبش أهم نقلة فى حياتى ووضعنى فى تصنيف آخر ".

توفيق عكاشة: يجب إنتاج أعمال وطنية تلهم حماس الشباب وتزيد الانتماء

أكد الإعلامى توفيق عكاشة، على ضرورة إنتاج أعمال وطنية تلهم حماس الشباب وترفع من درجة الانتماء، وتعمل على زيادة التواصل بين الوطن وأبنائه من خلال الدراما والأغانى والموسيقى الشعبية، محذرًا من البرامج التى تدمر وعى الشعوب.

وقال خلال برنامجه "مصر اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، إن بعض البرامج والأفلام استهدفت تحطيم المعنويات وكسر روح العمل لدى الشباب، من خلال إغرائهم بأموال وهمية.

وذكر أن برنامج من سيكسب المليون كان فى غاية الخطورة حيث سعى الناس للملايين بلا عمل، وكذلك "مصباح علاء" الذي أوهم الناس بالعفاريت وتحقيق كل ما يتمنوه، مشيرًا إلى أن هذه البرامج والأفلام تستهدف المجتمعات الفقيرة.

 

الدكتور جمال شعبان: مليار جنيه تكلفة تطوير معهد القلب

قال الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب، إن تكلفة تطوير مبنى معهد القلب بلغ نحو مليار جنيه واستغرق ثلاث سنوات كاملة لإنهاء المشروع .

وأضاف شعبان، خلال لقائه مع الإعلامى حمدي رزق ، ببرنامج "نظرة"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن المؤشرات الأولية بدأت بتطوير المبني الخاص بمعهد القلب، وتم تجهيزه بأحدث غرف العمليات، "9 كبسولات" للقلب المفتوحة ومثلهم لقسطرة القلب ، موضحا أن تطوير المعهد تم على أسس علمية .

 

الطفل أحمد علاء يتحدى شيماء سيف بـ"Miss Understand" على ON E

شهدت حلقة اليوم الجمعة من برنامج "Miss Understand"، عبر قناة قناه ON E، تحديا جديدا للفنانة شيماء سيف،  مع طفل جرىء ويدعى أحمد علاء، من خلال لعبة كشف الكذب.

 

وشهدت الحلقة مناوشات مضحكة بين شيماء سيف والطفل، من خلال الأسئلة الغريبة التى تطرحها المذيعة، وإجابات الطفل حيث قال لها:  "أنا ساكن فى مزرعة البط و مش بحب ميس عفت"، برنامج "Miss Understand" يذاع يوم الجمعة من كل أسبوع، فى التاسعة مساء، عبر فضائية "ON E"، وتقدمه الفنانة شيماء سيف.

 

عمرو أديب: منطقة الأهرامات "مثلث الذهب الجديد" وستكون الأجمل عالميًا

أعرب الإعلامى عمرو أديب، عن سعادته بدخول مطار سفنكس الدولى الخدمة ، مؤكدا أن هذا المطار وقربه من المتحف المصرى الكبير ومنطقة الهرم ، سوف يعيد ترتيبها بشكل حضارى ، مضيفا   خلال برنامجه، أن هذه المنطقة ستمثل "مثلث الذهب الجديد" فى مصر .

وتابع قائلا :  " اللى عاوز ياكل عيش يروح يشتغل فى المنطقة الآن، بفضل وجود المطار مع الهرم والمتحف والفنادق.. هذه المنطقة ستكون أجمل مناطق العالم، والمتحف الكبير سيكون الأعجوبة الثامنة فى العالم" ، وستشهد إقبالًا عالميًا كبيرًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة