اخبار بايرن ميونخ اليوم عن خروج روبن وريبيري من القائمة أمام شتوتجارت

الجمعة، 25 يناير 2019 06:32 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن خروج روبن وريبيري من القائمة أمام شتوتجارت روبن رويبيري
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن خروج الثنائي آرين روبن وفرانك ريبيري من قائمة الفريق أمام شتوتجارت بسبب الإصابة.

روبن وريبيري خارج قائمة بايرن ميونخ

 

كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

 

 

وأعلن الكرواتي كوفاتش خروج الثنائي المخضرم من قائمة المباراة بسبب الإصابة، فيما تحوم الشكوك حول المدافع جيروم بواتينج للمشاركة بسبب الإصابة

 

ويستضيف بايرن ميونخ نظيره شتوتجارت مساء الاحد على ملعب "أليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من البوندزليجا، ويحتل الفريق البافاري وصافة ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر بوروسيا دورتموند.

وقال كوفاتش خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "جنابري عاد اليوم للتدريبات وسيكون موجود بالمباراة، بواتينج ليس مؤكد تواجده، أما روبن وريبيري خارج القائمة".

وأضاف المدرب الكرواتي: "نريد أن نفوز بالمباراة، فإذا قدمنا نفس أداء مباراة هوفنهايم، فأنا متأكد من أننا سنخرج من الملعب فائزين".

واختتم: "لدينا فريق كبير وجودة كافية لخوض الأسابيع المقبلة".

والد رودريجيز يؤكد رحيله من بايرن ميونخ

 

رودريجيز لاعب بايرن ميونخ
رودريجيز لاعب بايرن ميونخ

 

 

كشف خوان كارلوس ريستريبو، والد جيمس رودريجيز نجم بايرن ميونخ الألمانى عن مستقبل اللاعب وإمكانية عودته إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

 

أكد والد نجم خط وسط بايرن ميونخ فى تصريحات لصحيفة "ماركا"الأسبانية، إن نجله جيمس مشجعاً لريال مدريد من قلبه قبل أن يكون لاعباً وسيفكر مجدداً فى العودة إلى "سانتياجو برنابيو".

ويقضي الدولي الكولومبي، موسمه الثاني مع بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة عامين مع وجود بند يسمح للبافاري بضمه بعقد دائم مقابل 42 مليون يورو الصيف المقبل.

وأضاف والد نجم خط وسط البايرن، : "جيمس مازال مرتبط بعقد مع ريال مدريد، ويمكنني تخيل عودته إذا قدم مستويات جيدة خلال الفترة المقبلة".

وأكد والد النجم الكولومبى خلال تصريحاته، على سعادته جيمس مع بايرن ميونخ ملمحاً فى الوقت نفسه على إمكانية تلقيه عروض من الدورى الإنجليزى.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت مؤخراً إلى إهتمام أرسنال الإنجليزى بضم جيمس رودريجيز لاعب وسط بايرن ميونخ لكنه رفض العرض المقدم من النادى اللندنى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة