أكرم القصاص - علا الشافعي

رز بلبن مامتى.. تعرف على قصة الطفلة "جنة" أصغر بائعة حلويات فى المنصورة

الخميس، 24 يناير 2019 01:54 م
رز بلبن مامتى.. تعرف على قصة الطفلة "جنة" أصغر بائعة حلويات فى المنصورة جنة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمجرد أن ترى ابتسامتها، ستنتابك حالة من التفاؤل، فرغم سنها الصغير، والذى لا يكاد يتخطى التاسعة، إلا أن الطفلة "جنة"، أضفت حالة من البهجت والطاقة الإيجابية على العشرات والمئات من صفحات مواقع التواصل الإجتماعى.

جنة طفل تبلغ من العمر 8 سنوات، انتشرت صورتها بشكل كبير خلال الـ 24 ساعة الماضية، وهى تبيع أطباق "رز بلبن"، وتحمل لافتة مكتوب عليها "رز بلبن" مامتى .. إدارة جنة".

الصورة لاقت رواجا واستحسان الآلاف من رواد مواقع السوشيال ميديا، كون البنت لم تتعد الـ 9 أعوام، ومع ذلك أصرت على مشروع لبيع أطباق الرز بلبن فى الشارع.

جنة
جنة

وسجل العديد من المتابعين شهادتهم فى جودة الرز بلبن، ودعوا رواد مواقع التواصل الاجتماعى لمحاولة الوصول لجنة ومساعدتها بشراء أطباق الرز بلبن منها، حيث أكد المتابعون أن جنة تقف فى أحد المناطق الشهيرة فى مدينة المنصورة،

صورة جنة استطاعت فى أقل من 24 ساعة أن تُخرج المعدن الحقيقى والأصيل للشعب، وتترك أثرا فى نفوسهم، حيث أجمع رواد مواقع التواصل الاجتماعى على "جدعنة" جنة، وجرأتها على هذه الخطوة .

من ناحية أخرى، انتشرت بعض المنشورات على "فيس بوك"، تؤكد أن أحد الأشخاص تحمس للفكرة ويبحث عن جنة لمساعدة والدها فى فتح محل مخصص لبيع "الرز بلبن"

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة