دفتر أحوال صحافة المواطن.. قارئ يطالب برصف طريق قرية كفر أباظة بالشرقية.. وآخر يشارك "إحنا معاك" بصورة مشرد فى شارع قصر العينى.. ومحافظة الجيزة تستجيب لشكوى مواطن من انتشار القمامة وترفعها من أمام مزلقان بشتيل

الخميس، 24 يناير 2019 11:00 ص
دفتر أحوال صحافة المواطن.. قارئ يطالب برصف طريق قرية كفر أباظة بالشرقية.. وآخر يشارك "إحنا معاك" بصورة مشرد فى شارع قصر العينى.. ومحافظة الجيزة تستجيب لشكوى مواطن من انتشار القمامة وترفعها من أمام مزلقان بشتيل حملة نظافة ببشتيل
كتب محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

قارئ يطالب برصف طريق قرية كفر أباظة بالشرقية

 

أرسل القارئ محمد عبد النبى شكوى عبر خدمة صحافة المواطن يطالب برصف طريق قرية كفر أباظة بمحافظة الشرقية.

 

وقال القارئ محمد عبدالنبى أحد شباب كفر أباظة، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "يعانى مرتادو طريق القرية بكفر أباظة التابعة لمحافظة الشرقية، من تكرار الحوادث اليومية، على هذا الطريق، الذى يخدم يوميًا أكثر المواطنين، ما يمثل خطورة محققة على حياة المواطنين، ومن صعوبة المرور فى الطريق، حيث إنه متهالك ويوجد به العديد من الحفر، ولا يوجد عليه إنارة ليلًا وليس ممهدا لمرور  سيارات الإسعاف أو الشرطة، مما يعرض سكانها للحوادث.

60346-طريق-كفر-اباظة
طريق كفرأباظة

 

"إحنا معاك".. قارئ يشارك بصورة مشرد فى شارع قصر العينى بالقاهرة

 

شارك القارئ حسن منصور أحمد، عبر خدمة صحافة الصحافة المواطن، بصورة لمشرد، تضامنًا مع حملة "إحنا معاك" التى انطلقت عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" بالتعاون مع وزارةالاجتماعى، للوصول إلى أكبر عدد من المشردين على مستوى الجمهورية، ومد الجهات الرسمية بالبيانات الخاصة بهم، وأماكن تواجدهم، وذلك لتوفير الدعم الكامل له

201901230452175217ا
الحالة الإنسانية

وقال القارئ فى رسالته لخدمة صحافة المواطن، "عاوز أبلغ عن أحد المشردين المتواجد أمام 66 ش قصر العينى وسط البلد أمام محطة البنزين.

 

محافظة الجيزة تستجيب لشكوى مواطن من انتشار القمامة 

وترفعها من أمام مزلقان بشتيل

 

أرسلت محافظة الجيزة إدارة العلاقات العامة والإعلام ردًا على ما تم نشره فى خدمة صحافة المواطن باليوم السابع شكوى تحت عنوان "قارئ يشكو من انتشار القمامة أمام مزلقان بشتيل البلد بالجيزة"

 

بشتيل بدون قمامة
بشتيل بدون قمامة

 

وأضافت المحافظة، أن مركز ومدينة أوسيم تقوم بأعمال النظافة يوميا على وردتين صباحية ومسائية، وانه قد تم خلال الفترة الأخيرة عمل حملة مكبرة لرفع المخلفات المتواجدة على مزلقان لعبة وجرت نظافة المكان بالكامل.

 

كان قد أرسل القارئ فريد محمد أحد سكان شارع المزلقان، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن من انتشار القمامة أمام مزلقان بشتيل.

 

قارئ يشكو أسلاك كهرباء مكشوفة بأعمدة شوارع أخميم بسوهاج

 

أرسل القارئ محمد راغب أبوخضرة المقيم بمركز أخميم التابع لمحافظة سوهاج، شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع، من الأسلاك المكشوفة التى تخرج من أعمدة الإنارة.

 

سلك كهرباء مكشوف
سلك كهرباء مكشوف

 

وتابع القارئ نعانى نحن أهالى مركز أخميم من الأسلاك المكشوفة التى تخرج من الأعمدة، حيث إنها تسبب خطرًا كبيرًا على الأهالى خاصة الأطفال منهم، حيث إنها من الممكن أن تؤدى لكارثة الصعق.

 

وناشد القارئ المسئولين العمل على حل المشكلة فى أقرب وقت لحماية الأهالى من الخطر وخاصة الأطفال منهم.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة