ترامب يغرد عن كتاب "لعبة العروش" وكوريا الشمالية والجدار الحدودى

الخميس، 24 يناير 2019 05:13 م
ترامب يغرد عن كتاب "لعبة العروش" وكوريا الشمالية والجدار الحدودى ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب التغريد على منصته المفضلة بين مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، واستغل إحدى التغريد للترويج لكتاب جديد بعنوان لعبة العروش.

وقال ترامب إن هناك كتاب جديد عظيم قد صدر لتوه وهو "لعبة العروش" لدوج ويد، المؤرخ الرئاسى والمؤلف الذى حقق أفضل المبيعات، ويغطى الكتاب حملة "الانتخابات الرئاسية" لعام 2016، وما الذى يمكن أن يكون أكثر إثارة من هذا".

وفى تغريدة أخرى، واصل ترامب الدفاع عن الجدار الحدودى الذى يريده إقامته بين الولايات المتحدة والمهاجرين، والذى تسبب فى الإغلاق الحكومى الأطول فى تاريخ البلاد والمستمر منذ أكثر من شهر، وقال ترامب إنه بدون الجدار لمن يكون هناك أمن أو أمان على الحدود أو للولايات المتحدة، وأضاف قائلا: "ابنوا الجدار وستتراجع الجريمة".

كما هاجم ترامب وسائل الإعلام فيا يتعلق بتغطيتها لسياسته تجاه كوريا الشمالية. وقال، إن وسائل الإعلام الكاذبة تحب أن تقول إن شيئا لم يتغير فى قمتى الأولى مع كيم كونج أون وهذا خطأ، فبعد 40 عاما من عدم فعل شىء مع كوريا الشمالية  وفى ظل الاستعداد لبدء حرب كبرى تم بناء العلاقات فى مدة 15 شهرا، وتم إعادة الرهائن والرفات إلى الوطن، حيث تنتمى ولم يعد هناك صواريخ يتم إطلاقها فوق اليابان أو أى مكان آخر، والأكثر أهمية أنه لا يوجد اختبارات نووية،  وهذا أكثر من أى شىء تم إنجازه مع كوريا الشمالية، والإعلام الكاذب يعرف هذا، وأتوقع لقاء جيد آخر قريبا، كثير من الاحتمالات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة