أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم عن احتفال الفيفا بإشادة أسطورة الريدز لـ محمد صلاح

الخميس، 24 يناير 2019 03:18 م
أخبار ليفربول اليوم عن احتفال الفيفا بإشادة أسطورة الريدز لـ محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الضوء على الإشادة التى حظى بها محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزى من جانب أسطورة النادى إيان راش.

أسطورة ليفربول يشيد بتألق محمد صلاح

وقال إيان راش عن محمد صلاح، "كان موسمه الماضى لا يصدق، كان الأفضل فى العالم، أفضل من ميسي وكريستيانو، هذا الموسم أكثر صعوبة عليه، أصبحوا يراقبونه جيدا، لكن لعبه فى الوسط حسن الوضع، لقد أصبح أفضل وأكثر اكتمالا، قد لا يحقق إنجاز الموسم الماضى، لكن إن سجل 30 هدفا وفاز ليفربول باللقب فموسمه سيكون أفضل".

محمد صلاح يتألق مع ليفربول
محمد صلاح يتألق مع ليفربول

ونشر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، تصريحات أسطورة ليفربول التى أشاد خلالها بالنجم المصرى محمد صلاح.

 

محمد صلاح نجم ليفربول يحقق رقما مميزا فى البريميرليج

حقق محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول رقماً مميزاً فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح الذى يتصدر حالياً قائمة هدافي الدورى الإنجليزي برصيد 16 هدفاً منح ليفربول 24 نقطة كاملة ليلعب "الفيرارى" دوراً كبيراً في تصدر "الريدز" لجدول ترتيب "البريميرليج" برصيد 60 نقطة، وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى.

سجل محمد صلاح هدفين فى فوز ليفربول على كريستال بالاس بنتيجة 4 – 3، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليقود ليفربول للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى ملعب "أنفيلد" للمباراة الـ32 على التوالى بالمسابقة.

وباستثناء محمد صلاح لم يتمكن أى لاعب فى مسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم من منح فريقه 24 نقطة بعد مرور 23 جولة على انطلاق المسابقة.

وجاء هازارد نجم تشيلسي في المركز الثانى خلف محمد صلاح، بعدما منح "البلوز" 20 نقطة، وهاري كين في المركز الثالث بعدما منح توتنهام 18 نقطة.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 63 مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

أهداف محمد صلاح مع ليفربول تساوى مجموع أهدافه مع روما الإيطالى وبازل السويسرى وفيورنتينا الإيطالى، وسجل "الفيرارى" 34 هدفاً مع روما، و20 هدفاً مع بازل، و9 أهداف مع فيورنتينا.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 50 هدفاً بشكل عام فى الدورى الإنجليزى الممتاز، وأصبح رابع أسرع لاعب فى تاريخ المسابقة يصل لهذا الرقم المميز، حيث خاض 72 مباراة فقط فى المسابقة وهو نفس رقم فيرناندو توريس نجم الريدز وتشيلسى السابق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة