خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نائب "الوفد" يطالب بمواصلة الضربات ضد مغتصبى أراضى الدولة

الخميس، 24 يناير 2019 09:30 ص
نائب "الوفد" يطالب بمواصلة الضربات ضد مغتصبى أراضى الدولة النائب سعد بدير
كتب محمود العمري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب سعد بدير، مساعد رئيس حزب الوفد لشئون مجلس النواب، الأجهزة التنفيذية بمواصلة ضرباتها القوية ضد مغتصبى أراضى الدولة والمعتدين على مجرى نهر النيل .

وقال بدير فى بيان، إن الحملات الأمنية التى يتم تنفيذها لمواجهة تلك التعديات ساهمت الى حد كبير في عودة آلاف الأفدنة إلى الدولة مرة أخرى وقطعت أيدى أباطرة الفساد الذين استباحو المال العام، ظانين أنهم فوق القانون، كما أنها تحافظ على المجرى المائى لنهر النيل .

وأضاف نائب الوفد، أن البيانات التى كشفتها الجهات الحكومية الأسبوع الماضى عن حجم التعديات على أملاك الدولة خلال السنوات الماضية، فى مختلف محافظات مصر دون تحرك واضح تجاه تلك الجرائم من قبل الأنظمة الحاكمة وقتها، رغم رصد تلك التعديات من خلال صور الأقمار الصناعية منذ عام 2015 من خلال أطلس لكل منطقة، فأن هذا الأمر يتطلب تكاتف الجميع للتصدى لمافيا مغتصبى الأراضى والمعتدين على حرم النيل حفاظا على ثروات الدولة ومدخراتها .

وطالب النائب سعد بدير، بأن يتم إزالة تلك التعديات على نفقة مغتصبين تلك الأراضى، كغرامة مالية يتم دفعها بأثر رجعى، حتى يكونون عبره لمن تسول له نفسه بالاعتداء على أملاك الدولة .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة