خالد صلاح

مواعيد مباريات اليوم الخميس 24 / 1 / 2019 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

الخميس، 24 يناير 2019 02:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الخميس 24 / 1 / 2019 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة مباريات الدوري
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

ينشر اليوم السابع مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق 24 / 1 / 2019 فى الدورى المصرى الممتاز إذ تقام مباراة بتروجت والاسماعيلى على ستاد الجيش بالسويس ومباراة المقاصة والأهلى على ستاد برج العرب بالاسكندرية ومباراة الزمالك وبيراميدز على ستاد بتروسبورت.

 

موعد مباراة بتروجت والاسماعيلى

تقام مباراة بتروجت والاسماعيلى على ستاد جهاز الرياضة العسكرى فى تمام الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس فى المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري العام والتى رفضت الجهات الامنية إقامتها على ستاد السويس .

وتعادل بتروجت مع المصرى البورسعيدى سلبياً فى أخر ظهور له بمسابقة الدوري وهى نفس النتيجة التى حققها الاسماعيلى مع الداخلية .

ويحتل بتروجت المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز فى 2 وتعادل فى 9 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 17 هدف وتلقت شباكه 24 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل الاسماعيلى المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 5 وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبيه 13 هدف وتلقت شباكه 18 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة .

موعد مباراة المقاصة والأهلى

تقام مباراة الاهلي والمقاصة في الخامسة من مساء اليوم ،الخميس، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري الممتاز وتُقام المباراة بإستاد برج العرب بالإسكندرية .

ويدخل الاهلي لقاء اليوم وهو يحتل المركز الرابع برصيد 27 نقطة وله أربعة مباريات مؤجلة ، فيما يدخل المقاصة المباراة مُحتلاً المركز الثالث بـ30 نقطة ، ويرفع الفريقين شعار "لا بديل عن الثلاث نقاط" في لقاء اليوم فالمارد الأحمر يُقدم عروضاً غير مُستقرة محلياً كان أخرها الفوز الصعب على سموحة بهدف نظيف يتطلع لمواصلة الانتصارات للتمسك بالأمل الضعيف في الفوز ببطولة الدوري للمرة الـ41 في تاريخه ، ويسعى الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للقلعة الحمراء لتقديم نفسه بشكل جيد للجماهير الأهلاوية التى ترى أن "بصمة" المدرب الأورجوياني لم تظهر مع الفريق حتى الآن.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

تقام مباراة الزمالك وبيراميدز فى الثامنة مساء اليوم الخميس على ستاد بترو سبورت بالمباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع بالدوري الممتاز، ويسعى خلالها الأبيض للحفاظ على صدارة جدول المسابقة، فيما يسعى بيراميدز لتحقيق الفوز لاثبات قدرته على الصراع بشراسة على التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، خاصة بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 2/1.

الزمالك يدخل مواجهة بيراميدز في جعبته 41 نقطة، متصدرًا جدول مسابقة الدوري، بعدما خاض 16 مباراة فاز في 13 وتعادل في 2 وخسر مباراة واحدة، وبفارق 3 نقاط عن بيراميدز الذي يحصد 38 نقطة ويحتل المركز الثاني، بعدما خاض 19 مباراة فاز في 10، وتعادل في 2، وخسر مباراة واحدة، وتحمل تلك المواجهة طابع خاص، نظرًا لترقب جماهير الفارس الأبيض خاصة وجماهير الكرة المصرية بشكل عام، هذه المباراة، فى ظل تصريحات تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومالك نادي بيراميدز، التى أشعال بها حماس الجماهير بمطالبة لاعبي فريقه بالفوز على الزمالك بأكثر من 3 أهداف، والتنويه عن صفقة عالمية سيتم الإعلان عنها قبل موعد المباراة لتصبح مفاجأة للجميع.

القنوات الناقلة لمباريات الدورى المصرى الممتاز

من المقرر أن تنقل قنوات أون سبورت والنيل للرياضة مباريات الدورى المصرى الممتاز.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة