خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

رئيس مدينة زفتى: نضرب بيد من حديد على الأبراج المخالفة.. تسليم الوحدات السكنية بأرض الجزيرة بالتنسيق مع بنك التنمية الصناعية.. "بدر": رصف 5 شوارع رئيسية بتكلفة 8 ملايين جنيه والانتهاء منها بنسبة 40%

الخميس، 24 يناير 2019 11:30 ص
رئيس مدينة زفتى: نضرب بيد من حديد على الأبراج المخالفة.. تسليم الوحدات السكنية بأرض الجزيرة بالتنسيق مع بنك التنمية الصناعية.. "بدر": رصف 5 شوارع رئيسية بتكلفة 8 ملايين جنيه والانتهاء منها بنسبة 40% اللواء محمد شوقى بدر رئيس مركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح اللواء محمد شوقى بدر رئيس مركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، بأن المجلس يشن حملات إزالة كبرى داخل المدينة لإزالة الأبراج المخالفة لشروط الترخيص، مضيفا: أن المجلس فى مرحلة ردع والضرب من حديد للأبراج الشاهقة المخالفة للقانون والتى انتشرت بصورة كبيرة بمدينة زفتى، والذين يتحدون القانون فى ارتفاعاتهم والبناء بدون ترخيص والمخالفين لشروط الترخيص أيضا .

محافظ الغربية

وأضاف بدر فى تصريحات خاصة "اليوم السابع"، أن أصحاب الأبراج لم يطبقوا الشروط المسموح بها فى الارتفاع، إلى أن تقع الكارثة فى شروخ للجدران وتعرض حياة المواطنين للخطر، متابعا: لن ينجو مخالف من الآن من الإزالة فى المهد وتحميل تكاليف الإزالة أيضا ولقد وفرت لنا الدولة الآلية لذلك والمعدات جاهزة للتنفيذ.

وتابع "بدر" أن سكان المدينة يعانون من كثرة تصاعد الأدخنة والأتربة فى كافة أرجائها، جراء حركة المركبات بها على أثر أعمال الحفر التى طالت أغلب شوارعها الرئيسية والفرعية لشركات الغاز والكهرباء والتليفونات، ولكن لابد من الانتهاء من البنية التحتية والبدء فى أعمال الوصف. 

محمد شوقى
 اللواء محمد شوقى بدر رئيس مركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية

وأشار رئيس المدينة إلى أنه تم عمل مقايسات الرصف بمديرية الطرق بالغربية ، وبالفعل بدأت أعمال الرصف فى معظم شوارع المدينه بعد الانتهاء من توصيل "الغاز والتليفونات والكهرباء" وبدأنا فى رصف خمسة شوارع وهى شارع بركة السبع بطول 1 كم ، وشارع أبو الحسايب بطول 1150 مترا ، وشارع جدة بطول 600 متر ، وشارع مسجد وصيف بطول 350 مترا ، وجارى التجهيز لرصف شارع سكة طنطا وذلك فى إطار تنفيذ الخطة الاستثمارية لمشاريع الرصف فى مركز ومدينة زفتى والمخصص لها اعتماد 8 ملايين جنيه، حيث بلغت نسب تنفيذ الأعمال 40 %.

وأضاف أنه جارى أيضا أعمال رصف بدائرة المركز بقرى الغريب وشرشابة وحانوت وشبراملس وسنبو الكبرى وسندبسط بزفتى ، وذلك بمتابعة يومية للواء هشام السعيد محافظ الغربية للموقف التنفيذى للمشروعات الجارى تنفيذها، للتأكد من الانتهاء منها وفق الجداول الزمنية الموضوعة مسبقاً ولاستكمال خطة المحافظة مع التأكيد على الشفافية الكاملة مع المواطن من حيث الالتزام بتطوير جميع الشوارع والميادين ورفع كفاءتها وتحويلها إلى شوارع حضارية.

وأشار إلى أن أهالى زفتى طالبوا باستلام الوحدات السكنيه بأرض الجزيرة المخصصة لهم منذ عام 2007، موضحا: أنه تم التنسيق مع بنك التنمية الصناعية والعمال المصرى، لإرسال ملفات مستحقى الوحدات السكنية بأرض الجزيرة بمدينة زفتى، ودراستها بنكيا وإنهاء إجراءات التعاقد معهم .

ونوه إلى أنه تم فتح باب التقديم للمواطنين لشغل باقى الوحدات الخالية والتى لم يتم تخصيصها وعددها "193" وحدة سكنية، تمهيدا لتسليمها للمستحقين فور الانتهاء من بحث حالتهم وإعلان النتيجة النهائية وجارى الفحص .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة