خالد صلاح

تمرد الجماعة الإسلامية تفضح على الشريف أبرز مؤسسي التنظيم: استخدم العنف

الخميس، 24 يناير 2019 07:00 ص
تمرد الجماعة الإسلامية تفضح على الشريف أبرز مؤسسي التنظيم: استخدم العنف وليد البرش
كتب أحمد عرفة
إضافة تعليق

فضح وليد البرش، مؤسس جبهة تمرد الجماعة الإسلامية، على الشريف، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، بعد إقدام الأخير على التحريض ضد النظام التعليمى فى مصر.

وقال مؤسس جبهة تمرد الجماعة الإسلامية، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": شيخ الإرهابيين على الشريف يسخر من النظام التعليمى، ولمن لا يعرفه فهو البلطجى الإرهابى الغشاش، فهو أول من استعمل الجنزير فى الجامعات المصرية لمهاجمة الطلبة المختلفين معه سياسيًا ومن بعدها أصبح سلاح الجماعة الإسلامية فى الجامعات (الجنزير) فتم فصله من جميع الجامعات المصرية.

وأضاف وليد البرش، أن على الشريف هو أول من اقترح ونفذ قتل الأقباط لسرقة أموالهم وأبرز هذه الأمثلة حادث نجع حمادى 1981 قتل ثمانية صاغة أقباط وسرقة محالهم، كما قاد إحدى المجموعات الأربعة التى ارتكبت مذبحة الشرطة بأسيوط 1981 والتى خلفت 118 شهيدًا من الشرطة.

وأشار مؤسس جبهة تمرد الجماعة الإسلامية، إلى أن على الشريف حصل على الثانوية العامة فى السجن مرة أخرى ثم تقدم لكلية دار العلوم وكان يذهب من سجن ليمان طرة إلى الإمتحانات التى تعقد فى سجن استقبال طرة حاملاً معه برشام للغش فى الامتحان فهو صاحب فتوى وجوب الغش فى الامتحانات.

وليد البرش
وليد البرش

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة