أكرم القصاص - علا الشافعي

من الاتجار بالمخدرات لـ"حياة شريفة" على يد الشرطة.. شاهد قصة "المعلم فرج"

الأربعاء، 23 يناير 2019 03:30 ص
من الاتجار بالمخدرات لـ"حياة شريفة" على يد الشرطة.. شاهد قصة "المعلم فرج" فرج مع محرر اليوم السابع
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الاتجار بالمخدرات لحياة شريفة، تحول كبير فى حياة "المعلم فرج"، بعد خروجه من السجن وقضاء مدة عقوبته.

 

"المعلم فرج.ن"، دخل السجن لاتجاره فى المواد المخدرة وقضى 3 سنوات من عمره خلف القضبان، حرمته من بناته الثلاثة وابنه، الذى لم يتمن يوماً من الأيام أن يسلك طريقه.

 

السجن كان بمثابة نقطة التحول فى حياة الرجل، حيث تعلم داخله حرفًا يدوية، وبات يعمل ويكسب من عمل يده، فضلاً عن تعلمه الصبر وتجاوز الأزمات، بحسب حديثه لـ"اليوم السابع" على هامش احتفالية شرطة الرعاية اللاحقة بوزارة الداخلية داخل اتحاد الشرطة الرياضى لتقديم المساعدات للمفرج عنهم، بمناسبة الاحتفالات بعيد الشرطة.

 

حياة جديدة بدأها "المعلم فرج" عقب خروجه من السجن، حيث يتم تأهيله قبل مغادرة قضبان السجون، والعمل على دمجه فى المجتمع من جديد، بعدما أصبح شخصًا إيجابيًا يعمل ويكسب من عمله الشريف.

 

مساعدات عينية يحصل عليها "المعلم فرج" كل شهر، بحد كلامه ـ حيث يحضر لشرطة الرعاية اللاحقة للحصول على المساعدات اللازمة وتوفير ملابس وأجهزة لأولاده، بشكل جعله لا يلتفت للحرام.

 

"مش عايز حاجة تانى.. الحمد لله" كلمات خرجت من "فرج" بعد حصوله على أجهزة كهربائية قدمته له شرطة الرعاية اللاحقة، حيث ملأت الابتسامة وجه الرجل الخمسين فى العمر، وارتسمت الفرحة على ملامح الوجه، وكأن لسان حاله يقول: "ليتنى لم أسلك طريق الجريمة" بعدما عرفت طعم الحلال.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة