ثروت الخرباوى يكشف المستور عن حسن البنا بـ"سر المعبد 2".. علاقة مؤسس الإخوان برئيس المحفل الماسونى بباريس.. أصل البنا لم يكن مصريا وأول مبلغ حصل عليه كان من مسؤول ماسونى.. وعلاقة التنظيم بشبكة "لافون" الصهيونية

الأربعاء، 23 يناير 2019 03:00 ص
ثروت الخرباوى يكشف المستور عن حسن البنا بـ"سر المعبد 2".. علاقة مؤسس الإخوان برئيس المحفل الماسونى بباريس.. أصل البنا لم يكن مصريا وأول مبلغ حصل عليه كان من مسؤول ماسونى.. وعلاقة التنظيم بشبكة "لافون" الصهيونية ثروت الخرباوى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ثروت الخرباوى، القيادى البارز المنشق عن جماعة الإخوان، تفاصيل كتابه الجديد "سر المعبد 2"، الذى يكشف فيه الكثير من أسرار وخفايا الجماعة المحظورة، وبالتحديد تركز الكتاب حول كل من أصل حسن البنا ومؤسس الجماعة، وعلاقته بالمحافل الماسونية، وكذلك حقيقة متقل عبد الرحمن السندى، قائد التنظيم الخاص بالتنظيم.

 

وقال القيادى البارز المنشق عن جماعة الإخوان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن كم المعلومات التى حصل  منذ انشقاقه من جماعة الإخوان فى عام 2002 كان لا يمكن أن يتم نشرها فى كتاب واحد، مشيرا إلى أنه بعد أن انشق عن الإخوان اكتشف انه كان منضم لجماعة تمثل سفينة الشيطان.

 

ولفت ثروت الخرباوى، إلى أن كتابع الجديد يضم الكثير من المعلومات الموثقة حول أصل حسن البنا وطبيعته، مشيرا إلى أن الناس كانت تحسن الظن بجماعة الإخوان فى السابق، وكان إذا طرح كل ما لديه من معلومات وثقة تفضح الجماعة كان سيمثل صدمة وستحدث حالة إنكار للقدر الكبير من المعلومات التى لديه.

 

وأكد القيادى البارز المنشق عن جماعة الإخوان، أن الكتاب الجديد يقدم إجابات موثقة عن حسن البنا، والتأكيد على أنه لم يكن مصريا، وعلاقته بجمعيات ماسونية وبالتحديد بالمحفل الماسونى بباريس، وكذلك من الذى كان قد دفع مبلغ تأسيس الجماعة لحسن البنا، مشيرا إلى أن من دفع هذا المبلغ كان مدير شركة قناة السويس حينها الفرنسى لويس أنطوان، والذى كان رئيس المحفل الماسونى بباريس

 

وأشار القيادى البارز المنشق عن جماعة الإخوان،  إلى أن أول مبلغ حصل عليه حسن البنا لتأسيس الإخوان من رئيس المحل الماسونى بباريس 500 جنيه، والأموال التى دفعت لحسن البنا مثبتة لدى الشركة، وليس مبلغ 500 جنيه فقط الذى حصل عليه حسن البنا ولكن مبالغ كبيرة وكانت شيكات باللغة الفرنسية.

 

وأوضح ثروت الخرباوى، أن الكاتب يكشف ـصل حسن البنا ومن أين أتى  وعائلته وأصلها، وكذلك مقتل حسن البنا ومن قتله والاسباب الذى دعت لقتله وهو عكس ما ذكره تاريخ الإخوان حيث ألقوا التهمة لأشخاص كثيرة، موضحا أن الوثائق التى تؤكد أن حسن البنا مؤسس الجماعة الإرهابية ليس مصرياً  وجده كان راحل قادم من المغرب، وعائلة حسن البنا ليس لهم مقابر فى قرية شمشيرة بمحافظة كفر الشيخ التى من المفترض أنه ينتمى لها، كما أن حسن البنا كان صديق مؤسس "عبدة الشيطان"، آلستر كراولى منذ عام 1927 عندما التقيا بدار الكتب، عندما كان يذهب "البنا" للقراءة وقتها.

 

ولفت ثروت الخرباوى، إلى أنه يكشف أيضا صلة التنظيم السرى للإخوان بشبكة لافون الصهيونية التى كانت تقوم بعمل تخريب وتفجيرات للاهداف البريطانية فى مصر، ولافون هى شبكة صهيونية نسبة إلى لافون وزير الدفاع الاسرائيلى فى الخمسينيات، وكان الهدف من هذه العمليات أن يتم إخافة الإنجليز ليفشلوا اتفاقية الجلاء.

 

وأوضح القيادى البارز المنشق عن جماعة الإخوان، أنه يكشف أيضا حقيقة حادث سيارة الجيب، وكذلك وحريق القاهرة 26 يناير 1952، حيث كان الهدف منه هو إبعاد نظر العالم عن جريمة الانجليز ضد أفراد الشرطة المصرية التى حدثت قبل هذا الحدث بيوم فى 25 يناير .

وأكد القيادى البارز المنشق عن جماعة الإخوان، أنه يكشف أيضا تاريخ عبد الرحمن السندى، قائد التنظيم الخاص بالإخوان والصلة الخفية السرية بينه وبين عبد الحكيم عامر، هل مات موتا طبيعيا ام مقتولا عبر وثائق وذلك من خلال شهادة انور المفتى الطبيب الذى كشف عن عبد الرحمن السندى.

 

ولفت ثروت الخرباوى، إلى أنه يكشف أيضا علاقة حسن البنا بآلستر كراولى، وكذلك ببلوم باشا وكيل وزير المالية، وضضو فى المحفل الماسونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة