خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. العالم هذا الصباح.. سحل وضرب خلال تفريق احتجاجات ضد ارتفاع أسعار المواصلات بالبرازيل.. شلالات نياجرا المتجمدة ترسم لوحة فنية رائعة بكندا.. واستمرار تدفق المهاجرين من المكسيك إلى حدود الولايات المتحدة

الأربعاء، 23 يناير 2019 09:00 ص
صور.. العالم هذا الصباح.. سحل وضرب خلال تفريق احتجاجات ضد ارتفاع أسعار المواصلات بالبرازيل.. شلالات نياجرا المتجمدة ترسم لوحة فنية رائعة بكندا.. واستمرار تدفق المهاجرين من المكسيك إلى حدود الولايات المتحدة شلالات نياجرا المتجمدة ترسم لوحة فنية رائعة بكندا
كتب محمد جمال - تصوير رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث متنوعة شهدتها الساحة العالمية، صباح الأربعاء، جاء على رأسها مظاهرات ضد قرارات الحكومة البرازيلية برفع أسعار تعريفات ركوب المواصلات العامة.

ومن البرازيل إلى كندا، تجمدت شلالات نياجرا لترسم لوحة فنية رائعة وسط الطقس البارد، أما فى المكسيك فاستمرتوافد المهاجرين على حدود أمريكا وسط ظروف معيشية صعبة.

وإليكم التفاصيل..

سحل وضرب خلال تفريق احتجاجات ضد ارتفاع أسعار المواصلات بالبرازيل

البداية، شهدت مدينة ساوباولو البرازيلية، اليوم الأربعاء مظاهرات ضد قرارات الحكومة برفع أسعار تعريفات ركوب المواصلات العامة.

وقامت الشرطة البرازيلية بالتعامل مع الاحتجاجات بأقصى درجات الحزم وصلت إلى حد السحل والضرب.

البرازيل
 

 

البرازيل (9)

 

البرازيل (2)
 
 
البرازيل (3)
 
 
البرازيل (4)
 
 
البرازيل (5)
 
 
 
البرازيل (6)
 
 
البرازيل (7)
 
 
البرازيل (8)
 
 
 

شلالات نياجرا المتجمدة ترسم لوحة فنية رائعة بكندا

وعلى الجانب الآخر، وفى مشهد جمالى مبدع كانت شلالات نياجرا، اليوم الأربعاء التى تقع فى كندا على هيئة لؤلؤة بعد تجمدها بسبب الطقس القارس.

وحرص المواطنون على التقاط الصور بجوار الشلالات المتجمدة رغم الطقس السيئ.

نياجرا (1)
 
 
نياجرا (2)
 
 
نياجرا (3)
 
 
نياجرا (4)
 
 
شلالات نياجرا (1)
 
 
شلالات نياجرا (2)
 
 
شلالات نياجرا (4)
 
 
شلالات نياجرا (5)
 
 
شلالات نياجرا (6)
 
 
شلالات نياجرا (7)
 
 
شلالات نياجرا (8)
 
 
 

استمرار تدفق المهاجرين من المكسيك إلى حدود الولايات المتحدة

ومن الحدد الأمريكية المكسيكية، واصل آلاف المهاجرين من أمريكا الوسطى، مسيرتهم الصعبة من المكسيك فى اتجاه الولايات المتحدة، مستقلين الجزء الخلفى من شاحنات أو سيراً على الأقدام، منذ عدة أيام حيث يشقون طريقهم إلى جزيرة إيسلا من سايولا دى أليمان بالمكسيك .

وكانت المكسيك قد نشرت المئات من قوات الشرطة والمروحيات والقوارب على حدودها الجنوبية مع جواتيمالا فى محاولة منها لوقف تدفق قافلة المهاجرين الذين يعتزمون المرور بها وصولا إلى الولايات المتحدة بشكل غير قانونى.

وقال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى الخاص به "تويتر"، إنه يتم حاليًا بناء وتجديد أجزاء كبيرة من الجدار الذى يبنى على حدود المكسيك.

وأشار ترامب، إلى أن التحرك بسرعة يكلف السياسين أقل مما كان متوقعا خاتمًا تغريدته بقوله: أفضل ما أقوم به هو البناء حتى لو لم تكن الأموال متاحة.

مهاجرين (1)
 
 
مهاجرين (2)
 
 
مهاجرين (3)
 
 
مهاجرين (4)
 
 
مهاجرين (5)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة