تفاصيل جديدة فى أزمة اختفاء سالا لاعب نانت الفرنسي.. صديقة اللاعب تكشف وجود مؤامرة لقتله.. المهاجم الأرجنتينى يرسل استغاثة عبر واتساب لعائلته.. والسلطات تفشل فى العثور على الطائرة بعد بحث 48 ساعة فى بحر المانش

الأربعاء، 23 يناير 2019 05:36 م
تفاصيل جديدة فى أزمة اختفاء سالا لاعب نانت الفرنسي.. صديقة اللاعب تكشف وجود مؤامرة لقتله.. المهاجم الأرجنتينى يرسل استغاثة عبر واتساب لعائلته.. والسلطات تفشل فى العثور على الطائرة بعد بحث 48 ساعة فى بحر المانش إختفاء طائرة سالا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجرت بيرنيس شقير صديقة إيميليانو سالا مهاجم نانت الفرنسى مفاجأة من العيار الثقيل بشان اختفاء الطائرة التى كانت تقل اللاعب وسقطت فى البحر "المانش".

صديقة سالا تفجر مفاجأة بشأن اختفاء طائرته
 

سالا مع صديقته السابقة
سالا مع صديقته السابقة

وفقاً لما نشرته صحيفة "ميرور"الإنجليزية، أن صديقة اللاعب السابقة، بيرنيس شقير، نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على انستجرام، تؤكد من خلالها بأن ما حدث لسالا، ليس من سبيل الصدفة، وانما عملية مدبره، قبل ان تحذفها.

أشارت الصحيفة، إلى أن ما قالته صديقه سالا السابقة، يُثير الجدل أكثر حول اختفاء اللاعب حتى الأن، ويجبر عمليات البحث، بالتحري عن ما اذا كان هناك اعداء لإيميليانو سابقاً أم لا.

وكانت طائرة الأرجنتينى إيميليانو سالا مهاجم فريق نانت الفرنسى قد إختفت أمس، الثلاثاء، من على أجهزة الرادار أعلى البحر"المانش"، خلال توجهه إلى ويلز بعد توقيع عقود إنتقاله إلى كارديف سيتى الإنجليزى.

طائرة سالا تختفى أعلى البحر المانش
 

طائرة سالا المختفية
طائرة سالا المختفية

وأكدت إذاعة "آر تى إل" الفرنسية، إن إيميليانو سالا مهاجم نانت إستقل طائرته الخاصة برفقة إثنين من إصدقائه متوجهاً  إلى العاصمة الويلزية "كارديف" وخلال الرحلة إختفت الطائرة فجأة من على أجهزة "الرادار" أعلى المانش.

سالا يحمل قميص كارديف
سالا يحمل قميص كارديف

وكان مسئولو كارديف سيتي الإنجليزى قد أعلنوا بشكل رسمى منذ أيام عن التعاقد مع الأرجنتينى "سالا" خلال فترة الإنتقالات الشتويه الجارية لمدة 3 مواسم ونصف مقابل 18 مليون إسترلينى كأغلى صفقه فى تاريخ النادي.

 

وعلى الفور، بدأ فريق من الإنقاذ بجزيرة جيرنزي ببحر المانش بمعاونة السلطات الإنجليزى فى مهمة البحث عن طائرة سالا، ووصل الفريق إلى مساحة وصلت إلى 1000 ميل مربع ببحر المانش، ولم تجد أى أثر للطائرة التى اختفت عن الرادار، ولا تزال عملية البحث قائمة للوصول إلى المفقودين.

وفور التأكد من خبر سقوط طائرة سالا، إحتشد مشجعى نانت الفرنسى فى ميدان "نانت" ووضعوا زهور التيوليب الصفراء، وأنشدوا عدة مرات أغنية لتمجيد مهاجم النادى سالا (28 عاما).. مضيفة أنهم رددوا هتاف "شكرا سالا".. كما نشر محبو اللاعب الأرجنتينى العديد من مقاطع الفيديو والصور له على شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة واستخدموا هاشتاج (# صلوا_من_أجل_سالا).

ومن ناحية أخرى، بدأت جماهير كارديف سيتى أمام ملعب الفريق فى وضع قمصان اللاعب والمزيد من الزهور تأبيناً لإيميليانو سالا بعد سقوط طائرته قبل وصوله إلى "ويلز". 

السلطات الإنجليزية تعلق عملية البحث عن سالا

سالا بقميص كاريف وطائرته
سالا بقميص كاريف وطائرته

ثم علقت السلطات الإنجليزية أمس، الثلاثاء، عملية البحث عن طائرة إيميليانو سالا فوق القنال الإنجليزى "المانش" بجزيرة "جيرنزي" بسبب الظروف الجوية السيئة التى تعيق عمل المنقذين، وتم إستئنافها بعد إستقرار الطقس ولكن حتى الأن وبعد مرور 48 ساعة لم يتم العثور على "سالا" وأصدقائه.

وقالت شرطة جزيرة "جيرنزى" فى أحدث تقاريرها أنه تم العثور على بعض المتعلقات الطافية فوق سطح البحر، إلا أنه لم يتم التأكد بعد ما إذا كانت هذه المتعلقات خاصة بالطائرة المفقودة أم لا.

رسالة صوتية من سالا تبرهن على سقوط الطائرة

سالا مهاجم نانت المفقود
سالا مهاجم نانت المفقود

وفى تطور للأحداث، أفادت وسائل الإعلام الأرجنتينية اليوم، بأن لاعب كرة القدم "إيميليانو سالا" الذى كان على متن الطائرة المفقودة فوق جزر القنال الإنجليزى، بعث برسالة صوتية من تطبيق "الواتس آب" لعائلاته أبلغهم فيها بخوفه وأن الطائرة على وشك الوقوع.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سى) عن هذه الوسائل قولها" إن سالا قال خلال هذه الرسالة " أنا على متن طائرة يبدو أنها تسقط".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة