خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

التعليم تحقق فى تداول امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوى 2019

الأربعاء، 23 يناير 2019 05:26 م
التعليم تحقق فى تداول امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوى 2019 الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداولت صفحات أولياء الأمور وطلاب الثانوى العام، صورة من امتحان الكيمياء للصف الأول الثانوى 2019، والذى يؤديه الطلاب غدا الخميس كآخر امتحان فى الاختبارات التجريبية التى تجريها وزارة التربية والتعليم فى الثانوية التراكمية.

وزعم بعض من أولياء الأمور أن امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوى 2019، المتداول هى نفس الأسئلة التى يؤديها الطلاب غدا الخميس.

ومن جانبها، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه سيتم التحقيق فى ما تم تداوله من قبل أولياء الأمور والطلاب للتأكد من مزاعم تسريب امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوى العام 2019، لافتة إلى أنه سيتم التحقيق فى الأمر ومعرفة المتسبب فى خروج امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوى 2019، على صفحات فيس بوك.

الجدير بالذكر، أن امتحان الثانوية التجريبى هدفه تدريب الطلاب على آلية الانتقال من ثقافة الحفظ والدرجات إلى الفهم والتعلم الحقيقى، مما يساهم فى تخريج طالب قادر على المنافسة فى سوق العمل.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بشار اشرف

سيادة وزير التربيه والتعليم

سيدي الوزير لم يكن امتحان الكيمياء فقط مع التلاميذ بل جميع الامتحانات من اللغة العربيه حتي التاريخ بالاجابه وكذلك التقييم الذي يتم التنويه عن أنه سوف يوزع علي الطلاب قام مدرسي الدروس الخصوصيه بنشره للطلاب بالاجابه والتعليق عن الإيجابيات و السلبيات ليحفظه الطلاب ويكتبون الاجابه حتي يفشل هذا النظام خوفا علي مصالحهم الشخصيه في كون النظام الحالي يحاربهم في اكل عيشهم سيدي الوزير عفوا الامتحانات مع الطلاب قبل الامتحان بأيام ارجو الحزم والربط في ذلك علي امل أن يكون التابلت منظما لهذه المسألة لان الطلاب تعودوا علي الغش فكفي بهدله الأخلاق والقيم لهذا الحد زشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة