أكرم القصاص - علا الشافعي

مصدر بالكهرباء: 10 مليارات جنيه مديونيات المشتركين بجنوب القاهرة

الثلاثاء، 22 يناير 2019 09:00 ص
مصدر بالكهرباء: 10 مليارات جنيه مديونيات المشتركين بجنوب القاهرة الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة ، أن إجمالى مديونية  المشتركين بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء بلغت ما يقرب من 10 مليارات جنيه ما بين قطاع منزلى و تجارى و صناعى.
 
و أضاف المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء تضم أكبر عدد من المشتركين مقارنة بباقى شركات توزيع الكهرباء الأخرى، لافتا إلى أنها أكبر الشركات التى يوجد بها مديونيات ضخمة تراكمت على مر السنوات.
 
وأشار المصدر، إلى أن الوزارة اتجهت إلى تعين متخصص فى النواحى المالية لرئاسة الشركة بهدف تحسين وضعها المالى واستعادة حق الدولة من المشتركين، مشيرا إلى أن رئيس الشركة الجديد محمد السيسى سيعقد اجتماعات مكثفة مع مديرى القطاعات التجارية بجميع فروع الشركة خلال الأسبوع الجارى لوضع خطة استعادة الأموال المهدرة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف سلامة

عدم اهتمام الشركة بخدمة التحصيل

%50 من المنزلى بسبب عدم مرور محصل على المنازل فى الوقت المناسب (فى وقت تواجدهم بعد العصر مثلا) ، ويضاف ان شباك التحصيل بمقر الشركة فى 6 اكتوبر مثلا دائما مزدحم ولايعمل به سوى موظف واحد فقط مما يجعل الناس تتركه وتنصرف بسبب تأخير الخدمة  ، لو الشركة اهتمت بأسباب مشاكل التحصيل هذه ممكن الحصيلة تكون افضل بكثير. 

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو أحمد

علشان كده جابوا محاسب رئيساً للشركة

لأجل تحصيل المديونية جابوا المحاسب محمد السيسي رئيساً للشركة . أكيد التحصيل عليه نسبة معتبرة من تقييم الأداء . يعني كل سنة ثلاثة مليار ونصف من القديم + تحصيل الجديد كله بدون متأخرات. حيقدر السيسي يعمل كده ؟؟؟ يقدر طبعا المهم مايحابيش ويبقي دوغري مع جميع المتأخرات. قد يلجأ للتحفيز مثل إلغاء الفوائد على المتأخر في حال السداد الفوري ز أو إعادة جدولة قصيرة المدي . أيضا فصل الخدمة نهائيا عن المديونين قد يكون حافزاً قوياً . دعنا نري ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة