صور.. مجلس بئر العبد بشمال سيناء يواصل إزالة التعديات على خطوط المياه

الثلاثاء، 22 يناير 2019 09:26 ص
صور.. مجلس بئر العبد بشمال سيناء يواصل إزالة التعديات على خطوط المياه جانب من ازالة التعديات

شمال سيناء - محمد حسين

أعلن مجلس مدينة بئر العبد بشمال سيناء، اليوم الثلاثاء، مواصلته أعمال إزالة التعديات على خطوط المياه وإغلاق الوصلات غير القانونية المصرح بها .

وأوضح بيان المجلس أن لجنة فنية من مجلس المدينة وشركة المياه تحت إشراف العميد إيهاب فرغلى رئيس مركز ومدينة بئر العبد تقوم بأعمال إزالة التعديات وفحص العدادات، وتقنين الوصلات الرئيسية بقرى تقع على الطريق الدولى العريش القنطرة .

وأكد المجلس أن التوجيهات خلال الفترة القادمة ملاحقة أى تعديات على أملاك الدولة ومواجهة أى مخالفات .

 

IMG_4174
 

 

IMG_4175
 
IMG_4176
 

 

IMG_4177
 

 

IMG_4178



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة