مجلس بئر العبد بشمال سيناء يبدأ حصر ممتلكات الدولة

الإثنين، 14 يناير 2019 09:53 م
مجلس بئر العبد بشمال سيناء يبدأ حصر ممتلكات الدولة اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجلس مدينة بئر العبد بشمال سيناء، مساء اليوم، عن اتخاذ المجلس التنفيذى قرارات بسرعة حصر ممتلكات الدولة، ومتأخرات الوحدات السكنية.

ووجه العميد إيهاب فرغلى رئيس مدينة بئر العبد، رؤساء الوحدات المحلية كل فى موقعه بحصر ممتلكات الدولة، على أرض المركز من أصول ثابتة كالمبانى والعقارات المملوكة للدولة المؤجرة، مكلفا الشئون القانونية وإدارة التعاقدات بمراجعة العقود المحررة لها.

وتضمن الاجتماع تكليف رئيس مدينة بئر العبد لمدير الايرادات، ورؤساء الوحدات المحلية بحصر المتأخرات على الوحدات السكنية والعقارات والكافتيريات والمقاهى المؤجرة، لتحديد المتأخرات وانذار المتأخرين بسرعة سداد المتأخرات على الوحدات السكنى والمحلات التجارية، وكافة العقارات المؤجرة وإلا سيتخذ الاجراءات القانونية، من حجز ادارى واخلاء للوحدات المتعثرة فى السداد.

وأعلن المجلس التنفيذى لمدينة بئر العبد، عن اختيار مدينة بئر العبد وقرية رابعة أفضل مدينة وقرية على مستوى المحافظة، والتركيز بعناية على نقاط التقييم، وعمل كل ما يلزم للمنافسة على أجمل مدينة وقرية على مستوى الجمهورية.

وناقش المجلس، اختيار قرية التلول ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة " وحصر ميدانى شامل لإحتياجات ومتطلبات أهالى قرية التلول وتوابعها تمهيدا لعرضها على الجهات المختصه للتنفيذ.

ووجه رئيس مدينة بئر العبد، رؤساء الوحدات المحلية ومديرى إدارات الزراعة بعمل محاضر فورية لإصدار قرارات الإزالة، لأى تعديات على أراضى ولاية الهيئة العامة للتنمية الزراعية والأراضى ولاية المحافظة، وأى تعديات على حرم الطريق الدولى ضمن خطة الازالات بالدولة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة