أكرم القصاص - علا الشافعي

التلميذة تفوقت على أستاذها.. "سمية" اتعلمت تصليح التليفونات وبتنافس جوزها

الثلاثاء، 22 يناير 2019 08:00 م
التلميذة تفوقت على أستاذها.. "سمية" اتعلمت تصليح التليفونات وبتنافس جوزها سمية عيد
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تسير بإحدى شوارع وسط البلد يلفت نظرك العديد من المحلات التجارية المتخصصة ببيع الأجهزة الكهربائية وكذلك أنواع المختلفة من هواتف المحمول، ولهذا يجلس بجوار هذه المحلات بعض الأسطوات من الرجال الذين تخصصوا فى تصليح بعض الأجهزة مثل الخلاطات والميكرويف، ولكن الذى قد يثير اندهاشك هو جلوس إحدى السيدات وهى سمية عيد، والتى تعمل على تصليح التليفون الأرضى.

 

الاسطى-سمية2
 
الاسطى-سمية

تتحدث سمية عن قصتها مع تصليح التليفون الأرضى، قائلة: "درست بمعهد سكرتارية، وبعد التخرج تزوجت وأنجبت الأطفال، ففضلت أن أتفرغ لرعايتهم، ولكن بعد فترة قررت أن أساعد زوجى فى مصاريف المنزل، وبالفعل بدأ زوجى يعلمنى فنون تصليح التليفون الأرضى".

وأضافت: بدأت أنزل مع زوجى وأجلس بجواره للعمل فى تصليح التليفونات، وجدت بعض الصعوبات ببداية العمل، لرفض الزبائن وجود سيدة تعمل فى هذه المهنة، ولكن بعد فترة بدأو يتقبلوا هذه الفكرة، حتى أصبحت "أستاذة عليه"، وأطلب بالأسم"، وأشارت إلى أن هواتف المحمول قضت على التليفون الأرضى حتى أن أصبح عدد قليل يستعمل هواتف الأرضية".

سمية
 
سمية2

واختمت سمية حديثها معبرة عن أمنيتها، قائلة: "بحلم أن أفتح معرضا كبيرا لتصليح التليفونات الأرضى، وأن أولادى يعيشون فى صحة وسلام، وأن مصر تكون أحسن بلد فى الدنيا كلها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة