خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

5 وصفات طبيعية بالحليب للتخلص من الهالات السوداء

الثلاثاء، 22 يناير 2019 04:00 ص
5 وصفات طبيعية بالحليب للتخلص من الهالات السوداء وصفات طبيعية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلة النوم والتغذية الخاطئة والتعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس والحساسية قد يسببوا لك الهالات السوداء، ومن هنا تلجأ الكثيرات لاستعمال كريمات خاصة بإخفاء اللون الأسود الداكن تحت العينين بانتظام، هذا يمكن أن ينقذك إلى حد ما ولكن لا يمكنه معالجة الهالات السوداء وإزالتها بالكامل، لذلك سنقدم لك وصفات طبيعية باستخدام الحليب للتخلص من مشاكل الهالات السوداء نقلا عن موقع Boldsky.

w

فيتامين (أ) و (ب 6)  مع الحليب:

 تساعد هذه الوصفة الطبيعية على بناء خلايا جلد جديدة تجعل البشرة تبدو أكثر صحة ونضارة، بالإضافة إلى أن حمض اللاكتيك الموجود في الحليب يساعد في تفتيح البشرة، فقومي بإحضار هذه المكونات واخلطيها ثم ضعيها على وجهك لمدة من 15:10 دقيقة واغسلي وجهك بماء فاتر وجففيه جيدا.

الحليب وماء الورد:

ورد

تساعد الخصائص المضادة للبكتيريا في التخلص من الهالات السوداء والاحمرار. كل ما عليك القيام به هو مزج كميات متساوية من الحليب البارد وماء الورد، ثم خذي قطعة قطنية واغمسيها في الخليط وبعد ذلك قومي بوضعها تحت عينيك واتركيها لمدة 20 دقيقة.

بعد ذلك اغسلي وجهك باستخدام الماء البارد.  كرري هذا العلاج على الأقل 2-3 أسبوعيا.

 الحليب و اللوز:

ز

خذي بعض حبات اللوز ثم قومي بنقعها في الماء واتركيها عدد من الساعات. امزجيها حتى تحصلي علي عجين واخلطيه مع ملعقة صغيرة من الحليب كامل الدسم وضعي هذا الخليط تحت عينيك واتركيه لبضع دقائق حتى يمتص جلدك الخليط وبعد هذا اغسليها باستخدام الماء البارد و يمكنك أيضا إضافة ملعقة صغيرة من العسل الخام للحصول على فوائد العسل الهائلة و الفعالة فى الحفاظ على جمال وحيوية البشرة.

الحليب و العسل:

ع
 

تساعد هذه الوصفة فى الحصول على بشرة رطبة وأكثر إشراقا، سوف تحتاجي فقط لملعقة صغيرة من الحليب وأخرى من العسل.

قومي بتدفئة الحليب قليلاً واخلطيه مع العسل الخام، ثم ضعي الخليط تحت عينيك لمدة 15-20 دقيقة.

و بعد مرور ما يقرب من 20 دقيقة اغسلي وجهك بماء عادي واتركيها حتى تجف. للحصول على نتائج أفضل، استمري في تكرارها مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

 الحليب والخيار و الليمون:

خ

الخيار و عصير الليمون يساعد في استعادة حيوية وشباب الجلد وعلاج الهالات السوداء تحت العين، أضيفي ملعقة كبيرة من الحليب كامل الدسم، وملعقة صغيرة من عصير الخيار وقطرات قليلة من عصير الليمون في وعاء، ثم اخلطي جميع المكونات جيدًا وضعيها تحت عينيك و اتركيها لبضع دقائق قبل شطفها بالماء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة