3 أجنحة للتنمية الثقافية بمعرض الكتاب وخصم 50% لذوى القدرات

الثلاثاء، 22 يناير 2019 10:00 م
3 أجنحة للتنمية الثقافية بمعرض الكتاب وخصم 50% لذوى القدرات معرض القاهرة الدولى للكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك قطاع صندوق التنمية الثقافية، فى فعاليات اليوبيل الذهبى لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، والذى يقام فى الفترة من 22 يناير وحتى 5 فبراير، بأرض المعارض الجديدة بالتجمع الخامس، والذى تنظمه الهيئة المصرية العامة للكتاب.

 

وقال فتحى عبد الوهاب، رئيس قطاع الصندوق، إن المشاركة من خلال عدد 3 أجنحة، جناح العرض الرئيس بصالة 3، جناح بيع إصدارات الصندوق وإصدارات المجلس الأعلى للثقافة بجناح رقم  A 51 بصالة 1، وجناح بيع منتجات مركز الحرف التقلدية بالفسطاط بين صالتى 3 و4.

 

وأوضح فتحى عبد الوهاب أن الإصدارات من المشروع القومى للترجمة، النشر بالمجلس الأعلى للثقافة، إصدرات قطاع الصندوق، وتبلغ نسبة الخصم على إصدارات المجلس الأعلى 30%، كما تصل نسبة الخصم لذوى القدرات الخاصة على جميع الإصدارات إلى 50%.

 

وأشار فتحى عبد الوهاب إلى أن من أهم العناوين فى أجنحة الصندوق "فلسفة التأويل" للدكتور سعيد توفيق، "دورية نجيب محفوظ "الجزء التاسع، "اليهود فى الأندلس"، "مدينة السويس"، "دليل التطريز السيناوي"، "فنون وحرف تقليدية"، "شارع المعز" باللغتين العربية والإنجليزية، "الحركة النسائية الحديثة"، "مختارات من آثار على عبد الرازق"، "حسان بن ثابت"، "أمشاق الخط العربي"، "ايقونات المتحف القبطي".

 

جدير بالذكر أنه من المقرر إقامة عدد من الأنشطة الفنية التى ينظمها قطاع الصندوق، حيث تقام فى الحادية عشر صباح السبت 2 فبراير بقاعة الطفل عروض الأراجوز وخيال الظل، كما يقام فى الخامسة مساء الإثنين 4 فبراير صالون مصر المبدعة ويقدمه الشاعر محمد بهجت والفنانة سميرة عبد العزيز بالإشتراك مع فرقة غنا مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة