خالد صلاح

قارئ يحترف الرسم والنحت ويشارك بلوحاته: حلمى أكون "مايكل أنجلو" المصرى

الثلاثاء، 22 يناير 2019 04:00 ص
قارئ يحترف الرسم والنحت ويشارك بلوحاته: حلمى أكون "مايكل أنجلو" المصرى  احدى لوحات الموهبة
كتب - أحمد جمال الدين
إضافة تعليق
شارك القارئ محمد عبد العليم الفرقة الأولى كلية فنون جميلة جامعة الإسكندرية مجموعة من اللوحات وأعماله الفنية التى تنوعت بين الرسومات والنحت.
 
احدى لوحات الموهبة  (1)
احدى لوحات الموهبة (1)

احدى لوحات الموهبة  (2)
احدى لوحات الموهبة (2)
 
 
وقال القارئ فى رسالته:" إنه بدأ منذ عام تحديدًا ممارسة هواية الرسم والنحت وتطوير نفسه عن طريق الكورسات التدريبية الموجودة على شبكة الإنترنت، مؤكدا ان حلمه هو الوصول للعالمية والسير على خطى مايكل أنجلو".
 
احدى لوحات الموهبة  (6)
احدى لوحات الموهبة (6)

احدى لوحات الموهبة  (7)
احدى لوحات الموهبة (7)
 
تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.
احدى لوحات الموهبة  (4)
احدى لوحات الموهبة (4)

احدى لوحات الموهبة  (5)
احدى لوحات الموهبة (5)
 
كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .
احدى لوحات الموهبة  (3)
احدى لوحات الموهبة (3)
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 
 
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة