خالد صلاح

أمن أسيوط يكشف تفاصيل مقتل "طفلة أبوتيج"

الثلاثاء، 22 يناير 2019 07:58 ص
أمن أسيوط يكشف تفاصيل مقتل "طفلة أبوتيج" الطفلة المقتولة
أسيوط - هيثم البدري
إضافة تعليق

انتهى فريق البحث الجنائى بأسيوط، برئاسة  اللواء الدكتور منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، والعميد حمدى هاشم رئيس المباحث الجنائية، وقيادة العقيد خالد شريت، وكيل فرع البحث في أبوتيج، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، من فك لغز العثور على جثة طفلة مقتولة.

وكشف فريق البحث، أن السيدتين "شيماء.ع" و"أسماء.س" وراء مقتل الطفلة مريم، حيث أن المتهمة الأولى هي زوجة خال الطفلة مريم، والمتهمة الثانية هي زوجة نجل خال والدها، وأن الانتقام هو الدافع الأصيل وراء قتل الطفلة.

واعترفت المتهمة الأولى أن هناك خلافات بينها وبين زوجها "خال مريم" وأنه أخذ منها 2 من ابنائها،  وترك لها 3 اخرين، وتعتقد أن والدة مريم وهي شقيقة زوجها هى التى تحرضه على حرمانها من أبنائها، فقررت الانتقام متها بقتل مريم ، حتى تحرمها منها وتشعر بنفس المعاناة  وذلك بمساعدة المتهمة الثانية.

كان اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا  من الرائد بركات أحمد، رئيس مباحث قسم شرطة أبوتيج، يفيد أن أسرة الطفلة "مريم.م.ع"، 3 سنوات، عثرت عليها مقتولة داخل جوال أسفل مقعد "كنبة" في غرفة تعد ميراث لوالدها وأعمامها داخل منزل جدها لوالدة أبيها.

 

 

 
 
 
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة