محافظ مطروح يبحث مع الجهاز التنفيذي الاستعداد المبكر لموسم الصيف السياحي

الإثنين، 21 يناير 2019 06:55 م
محافظ مطروح يبحث مع الجهاز التنفيذي الاستعداد المبكر لموسم الصيف السياحي جانب من اللقاء
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، اليوم الاثنين، اجتماعاً لبحث الاستعدادات المبكرة، لاستقبال موسم الصيف السياحي،  بحضور  المهندس تامر السعيد السكرتير العام ،ورؤساء المدن والجهات الأمنية والمديريات الخدمية المعنية.

عرضت الجهات المعنية، خلال الاجتماع، خطة استعداد كل منها، لموسم الصيف السياحي مع وضع خطط ومقترحات تساعد فى القضاء على كافة المشكلات، من أجل  الظهور بالشكل اللائق، في ظل استقبال المحافظة  لملايين الزائرين وتوفير الخدمات اللازمة.

وشدد محافظ مطروح، على ضرورة الالتزام بإنهاء كافة الأعمال،  فى موعدها  المحدد مع إعادة الشيء لأصله،  خاصة في مدينة مرسى مطروح، حتى تبدأ الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية فى رصف الشوارع والطرق بالمدينة.

وطالب المحافظ، كل جهة بعرض المخطط الأمثل لاستغلال موسم الصيف، باعتباره أهم مصادر الدخل لأهالي مطروح، ومراجعة مخطط كافة الأعمال في جميع القطاعات  المعنية، مع أهمية تقديم خدمات متميزة لأهالي المحافظة وزائريها، وتفادى السلبيات السابقة والحفاظ على الشكل الجمالي والسياحي لمطروح بالاستعداد الجيد.

 وطالب "الغرابلي" جميع الجهات بعرض مطالبها واحتياجاتها، للوقوف على كيفية تدبير الاعتمادات المالية اللازمة، مع التنسيق بين المديريات المعنية، لانجاز أعمال البنية التحتية والخدمية والترفيهية والثقافية  المقدمة لأبناء مطروح وزائريها.

كما وجه لمديرية القوى العاملة، بتكثيف الجهود لتوفير مزيد من الوظائف لأبناء المحافظة خلال موسم الصيف،  وسرعة  التخطيط لتخصيص أماكن لمشاهدة مباريات كأس الأمم  الأفريقية بجميع مدن المحافظة، كذلك عرض خطط إدارة المرور،بضرورة السيطرة فى مواجهة تجاوزات سائقي الميكروباص والالتزام بخطوط السير الموضحة، مع توفير سيارات للأهالي  داخل المدن، مع مراجعة  موقف سيارات الأجرة وأتوبيس غرب الدلتا الحضاري ليكون واجهة حضارية بمدخل المدينة.

 ووجه المحافظ، بمراجعة كفاءة المستشفيات واستعدادها الدائم مع توافر النوبتجيات على مدار 24 ساعة، و التأكد من توافر الأدوية، مع المرور المفاجئ والمستمر عليها، و متابعة نقاط الإسعاف وإقامة وحدات طبية بالشواطئ لخدمة المصطافين.

ووجه لمديرية التموين، بمراجعة توافر المواد الغذائية والوقود مع زيادة أعداد المنافذ التموينية بجميع المدن، واستيعاب الكثافة خلال موسم الصيف، وكذلك الاستعداد بمخططات النشاط  الثقافي والترفيهي والرياضي من خلال المديريات المعنية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة