أكرم القصاص - علا الشافعي

ماقدرتش تهرب من حلمها.. "عاليا" سابت القانون الجنائى واشتغلت wedding planner

الإثنين، 21 يناير 2019 04:00 م
ماقدرتش تهرب من حلمها.. "عاليا" سابت القانون الجنائى واشتغلت wedding planner  عاليا عبد الباسط
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طوال سنوات دراستها للمواد القانونية بكلية الحقوق جامعة القاهرة على مدار أربع سنوات، كانت تحلم بيوم التخرج الذى ستصبح فيه محامية أو تحضر الدراسات العليا بالقانون الجنائى، ولكن لم تشعر عاليا عبد الباسط ابنة محافظة الغربية بتحقيق ذاتها بعد حصولها على الدبلومة، بل شعرت أنها يجب أن تسلك طريقاً آخر لمستقبلها، فقررت الاتجاه إلى الحرف اليدوية التى تعتبر من هواياتها المفضلة وقررت تصميم ديكورات السبوع والأفراح.

عاليا عبد الباسط
 
اعمال عاليا6
 

تتحدث عاليا لـ: "اليوم السابع"، عن بداية تحولها من الحقوق لممارسة الحرف اليدوية، قائلة: "حصلت على ليسانس حقوق ثم دبلومه قانون جنائى بجامعة القاهرة، وخلال هذه الفترة استفدت كثيراً من دراستى للمواد القانونية، كما تعلمت تحمل المسئولية، لعيشى بمفردى فى القاهرة".

اعمال عاليا9
 
اعمال عاليا3

وأضافت: "كنت أمارس هواية الحرف اليدوية، سواء بتصميم ديكورات للسبوع أو الأفراح، سواء لعائلتى أو أصدقائى، ولقى عملى إعجاب الكثير حتى انهم شجعونى على تحويلها إلى حرفة، ومن هنا بدأت فى هذا الاتجاه، وواجهت صعوبات كثيرة ببداية الطريق، مثل عدم توفر المواد المستخدمة فى تصميم الديكور فى محافظتى، مما اضطرنى للذهاب للقاهرة، للبحث عن مواد بأسعار معقولة، وأضيف عليه لمستى الخاصة، لأتميز بشغلي عن الآخرين".

سبوع
 
بعض اعمال عاليا
 
وتتابع: "أصبحت منتجاتى معروفة على مستوى محافظتى، والحمد لله فتحت "ستور" خاص بى، بعرض فيه جميع منتجاتى التى تتميز بالدقة والجودة فى التفاصيل".

واختتمت عاليا حديثها عن أمنيتها الأخيرة، قائلة: "نفسى اسم عاليا يكون معروف على مستوى الجمهورية، ويكون ليا team work خاص بى، وأصبح  أشهر wedding planner فى مصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة