أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر الأيوبى يكتب: العبوا فى المضمون

الإثنين، 21 يناير 2019 12:00 م
عمر الأيوبى يكتب: العبوا فى المضمون عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

** لماذا لا يستمع إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلى، لآراء عشاق ناديه بالتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل بدلاً من اللاعبين المغمورين أو رديف الأهلى والزمالك.. الجمهور الإسماعيلاوى غضب وثار فى مباراة الأفريقى لأنه وجد فريقه مهلهلاً بعدما كان سقف طموحاته المنافسة على البطولات، خاصة بعد الموسم الرائع الموسم الماضى الذى وصل فيه للمركز الثانى ولعب فى دورى الأبطال الأفريقى.. عثمان وضع خطة على أبوجريشة مهم ولكن العب فى المضمون وضم لاعبين سوبر.. الإسماعيلى يستحق.

 

*** محمود الخطيب حظه سيئ بكثرة الإصابات التى داهمت فريقه الكروى، لدرجة أن الناس ذهبت للسحر والشعوذة، رغم أن الأمر سهل جداً عن طريق التحقيق والبحث العلمى فى سبب هذه الظاهرة.. بيبو العب فى المضمون وشكل لجنة تضم خبراء فى الطب الرياضى والأحمال لمعرفة السبب الرئيسى للإصابات.

 

 

*** عصام الحضرى مازال يحلم باللعب مع منتخب مصر فى كأس الامم الأفريقية 2019 بالقاهرة، وهو حق مشروع ويستطيع تحقيقه فى ظل اهتزاز مستوى معظم حراس المرمى فى الدورى المصرى.. يا حضرى حل مشكلتك مع الإسماعيلى سريعاً حتى تنضم لنادى وتعود للملعب.

 

** التحكيم المصرى يعانى من مشكلة كبيرة، ويجب أن يتحرك عصام عبد الفتاح لحلها قبل فوات الأوان، نجوم التحكيم الذين أداروا قمة الأهلى والزمالك إبراهيم نور الدين ومحمد الحنفى أخطاؤهم كثيرة وغريبة وضخ حكام جدد موهوبين ضعيف والتطوير ليس بالمستوى، وظهور الحكام العرب والأجانب بات مثيراً، عبد الفتاح لابد من حلول سريعة تضمن لك البقاء إذا كنت تريد فى ذلك.

 

** ارتفاع أسعار اللاعبين خلال الانتقالات الشتوية ووصول سعر اللاعب الواحد إلى قرابة الـ130 مليون جنيه ينذر بكارثة إفلاس الأندية مستقبلاً، ويهدد بقاء الأندية الشعبية.. وزير الرياضة واتحاد الكرة مطالبون بإيجاد حلول ورصد للظاهرة والسيطرة عليها، وذلك من خلال قرارات يشارك فيها كل الأطراف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حماد

المحترم الخلوق عمر الايوبى لماذا تجامل الاهلى على حساب القيم والمبادىء ؟

لم تعلق على تركى الشيخ  مجلس الاهلى عصابة والخطيب اخذ 6 مليون لحسابة الحق احق ان يتبع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة