عمر الأيوبى يكتب: ماذا يحتاج الأهلى للخروج من "الكبوة" الكروية؟

السبت، 17 نوفمبر 2018 12:18 م
عمر الأيوبى يكتب: ماذا يحتاج الأهلى للخروج من "الكبوة" الكروية؟ الأهلى فى مرحلة عدم اتزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

                  عمر الأيوبى 

 

منذ خسارة الأهلى لبطولة دورى الأبطال الافريقى، لا حديث فى الشارع الأحمر إلا عن الثورة الكروية التى سينفذها مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، والصفقات الجديدة التى سيتم التعاقد عليها حتى يستطيع استعادة مكانته الأفريقية.

إلغاء لجنة الكرة قرار سليم 100%، لأنها بالفعل لم تقم بأى دور ملموس، فالمشاكل الفنية واضحة فى الفريق الأهلاوى، ونصف اللاعبين لا يصلحون للأحمر وحقيقى ما قاله أحد كبار مشجعى الأحمر المخلصين لمسئول كبير فى الجزيرة بأن الأهلى يحتاج 17 لاعباً حتى تتحقق البطولات، وهو ما يتفق عليه أغلب نجوم القلعة الحمراء المخلصين.

الأهلى يحتاج لجنة كرة تعمل بجد، تجتهد وتفكر وتبحث وتخرج من المكاتب، الأهلى يحتاج لجنة تعاقدات تشتغل طول الوقت يكون رجالها متفرغين لمهمة ثقيلة فى نادٍ كبير بحجم الأهلى لا ترضى جماهيره إلا بالبطولات فقط.

بدون دبلوماسية، المتطلبات الكروية للفريق الأحمر واضحة، الأهلى يحتاج حارسى مرمى على الأقل وظهيرى جنب ومساك قوى و3 لاعبين وسط هجوم، بينهم حريفة وموهبون، على شاكلة عبد الله السعيد ووليد سليمان وكمان رأسى حربة سوبر مثل أزارو وكاسونجو، فى نفس الوقت ترك اللاعبين الذين لا يصلحون للعب فى أماكن أخرى يتألقون فيها ويحققون طموحاتهم بها.

 الأهلاوية الحقيقيون يتحدثون على أيام الساحر جوزيه، كان الأهلى يمتلك فريقين أقوياء.. فريق البطولات لازم يكون قائمته تضم 25 لاعبا سوبر يا بيبو.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد السيد

ماذا يحتاج الأهلى للخروج من "الكبوة" الكروية؟

عزيزى عمرو الايوبى كل ما يحتاجة الاهلى لكى يخرج من الكبوة التى تلاحقة بعد خسارة المسابقة الافريقية هو اتحاد كورة يسخر كل امكانياتة لتزليل العقبات وخدمة النادى الاهلى ماذا يحتاج الاهلى بعد تاجيل لكافة مباراياتة وكانه هو من يحكم اتحاد الكرة هذا كل ما يحتاجة النادى الاهلى !!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة