"بشوف الدنيا حمرا".. مأساة سيدة تعانى نزيفا دائما فى العين منذ 9 سنوات

الإثنين، 21 يناير 2019 07:25 م
"بشوف الدنيا حمرا".. مأساة سيدة تعانى نزيفا دائما فى العين منذ 9 سنوات فاتن قبل إجراء العملية الخاطئة فى عينها
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"بشوف الدنيا كلها حمرا، عندى نزيف فى عينى دائم من 9 سنين، دفعت تمن عملية خاطئة فى الشبكية تسببت فى ضمور ونزيف دائم وكل الأطباء رفضوا التدخل لإنقاذى".. بتلك الكلمات الحزينة بدأت القارئة فاتن محمد عبد المنصف تروى مأساتها عبر خدمة صحافة المواطن، قائلة ذهبت لإجراء عملية فى عينى لإزالة بعض التلفيات الدموية من الشبكية وإنقاذى من العمى، ولكن للأسف ما الطبيب أخطأ وكانت النتيجة ضمور فى العصب البصرى ونزيف دائم لا يتوقف لحقنى بعقار "الافاستين" الذى تسبب فى إصابة 7 حالات بضعف وعمى فى أبصارهم، منذ 3 أعوام، فى واقعة مستشفى رمد طنطا.

 

 

تقارير وشهادات طبية قبل وبعد العملية  (1)
تقارير وشهادات طبية قبل وبعد العملية (1)

 

وأطالب المسئولين فى وزارة الصحة بالتدخل السريع لإنقاذى من العمى ، ولوقف نزيف الدم المتكرر، حيث أننى توجهت للعديد من الأطباء ولا حل لمشكلتى".

تقارير وشهادات طبية قبل وبعد العملية  (4)
تقارير وشهادات طبية قبل وبعد العملية (4)

 

وبدأت القصة منذ 9 سنوات وتحديدا فى 2009 عندما لاحظت فاتن، 58 عاما، عندما توجهت للكشف على عينيى و خضعت لعملية فى العين اليمنى ، وقمت بتحرير محضر رقم 912/2010 بالجيزة، وأصيبت بنزيف فى عيني الاثنتين.

تقارير وشهادات طبية قبل وبعد العملية  (3)
تقارير وشهادات طبية قبل وبعد العملية (3)

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

تقارير وشهادات طبية قبل وبعد العملية  (2)
تقارير وشهادات طبية قبل وبعد العملية (2)

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة