خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نهائى مبكر بين اليابان والسعودية فى كأس أسيا اليوم

الإثنين، 21 يناير 2019 07:00 ص
نهائى مبكر بين اليابان والسعودية فى كأس أسيا اليوم جانب من مباراة سابقة بين السعودية واليابان
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الواحدة ظهر اليوم صوب ملعب "نادي الشارقة"، لمتابعة المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي اليابان والسعودية فى قمة مباريات دور الـ16 من منافسات بطولة كأس أسيا المقامة حاليا فى دولة الإمارات والتى تختتم فعاليتها مطلع فبراير المقبل.

وضرب منتخب السعودية موعداً مع اليابان فى ثمن نهائى كأس أسيا بعدما حل ثانياً في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 خلف منتخب قطر صاحب الصدارة، بينما تصدر منتخب اليابان جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط بعدما حقق 3 انتصارات متتالية.

وتجمع المباراة بين منتخب اليابان الأكثر تتويجا بلقب كأس أسيا برصيد أربع مرات، بينما تقاسمت كل من السعودية وإيران الوصافة برصيد 3 مرات.

ويعول الأرجنتينى خوان أنطونيو بيتزى، المدير الفني لمنتخب السعودية على ثلاثى الوسط الهجومى سالم الدوسرى وفهد المولد وهتان باهبري من أجل الوصول إلى شباك اليابان فى الوقت الذى اقترب فيه الثنائى ياسر الشهراني وعمر هوساوي من المشاركة، بعد تعافيهما من الإصابة.

وعانى عمر هوساوى من آلام فى عضلة الساق، بينما عانى ياسر الشهرانى من التواء فى مفصل الكاحل.

فى حين يأمل منتخب اليابان في المحافظة على سجله الخالى من الهزائم للمباراة التاسعة على التوالي، بعدما لعب 8 مباريات بعد فراغه من المشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا، نجح خلالها في تحقيق الانتصار سبع مرات، وتعادل في مباراة وحيدة، علماً أن خسارته الأخيرة كانت أمام بلجيكا 2ـ3 في دور الـ 16 من مونديال روسيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة