خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"سناب شات" رواية جديدة لفريق السبنسة بمعرض القاهرة الدولى للكتاب

الإثنين، 21 يناير 2019 02:00 ص
"سناب شات" رواية جديدة لفريق السبنسة بمعرض القاهرة الدولى للكتاب غلاف الرواية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصدر عن دار المثقفون العرب للنشر والتوزيع، رواية جديدة بعنوان "سناب شات" لفريق السبنسة، في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الخمسين.
 
وتعد رواية "سناب شات" التجربة الروائية الثانية لفريق السبنسة بعد رواية إيجومنيا، وهم مجموعة من الروائيين الشباب، بسمة أباظة، سها طاهر، ليلى عمر، سعاد سّواد، هاجر مصطفى وندا أشرف صاغوا معًا حبكة متضافرة في أجواء غموض وإثارة واجتماعية مع لمحات من الرعب.
 
سناب شات رواية تجذبك من حروفها الأولى لتبحر بك فى عالم يحرك داخلك مئات الأسئلة، وتهدف الرواية لإلقاء الضوء على خطورة وقوة التقنيات التكنولوجية الحديثة، وقدرتها على التأثير علينا واقتحام الخصوصية.
 
من أجواء الرواية:
"انضم لنخبة النخبة في العالم
عش الفخامة والثراء والقوة
كن الأقوى، الأسرع، الأول
كن بين النجوم ويديك تحتضن نجم
“إنه الفريد من نوعه "سا شو
“كن أول من يستمتع به مجانا... فقط راسلنا
 
كانت تلك الكلمات تظهر على الشاشة مع فيديو للهاتف المطلي بالذهب، ومرصع بالماس ويظهر الهاتف من بين سبائك ذهبية، وبعض قطع الماس الكبيرة، يصعد إلى أعلى ويبدأ تركيب كل قطعة في الهاتف مع كتابة مواصفات الهاتف عليه، لينتهي بقطع الماس على الهاتف والذهب يطليه، كان بريق الماس ولون الذهب يخطفان الأنظار، ما جعل سيف يفغر فاه، وتجحظ عيناه لدرجة أنهما كادتا تقتحما شاشة الحاسب لتعانقا …الهاتف، وفي خلفية عقلة تتردد كلمة مجانا
غاص سيف في الفيديو الخاص بالهاتف، ومواصفاته الخاصة في الموقع؛ ما جعله يتحمس له أكثر وبدأ يحلم بالهاتف في يده، فتلك المواصفات كانت ثورية في عالم “الهواتف الذكية المتابع له بدقة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة