خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دندراوى الهوارى

حسام البدرى «يتوسل» لجماهير الأهلى: أرجوكم شجعونا يا ولاد الحلال!

الإثنين، 21 يناير 2019 12:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حسام البدرى، لم يستفد من خطاياه التى ارتكبها ضد ناديه صانع اسمه لاعبا ومدربا، سواء عندما هرب فى عام 2013 عقب قفزه من سفينة النادى الأهلى، والهروب لتدريب أهلى طرابلس الليبيى، مضحيا بالمبادئ والقيم وشعارات الأهلى فوق الجميع من أجل «الدولار» ودون النظر إذا كانت سفينة فريق الكرة لنادى القرن ستغرق من عدمه، أو عندما ساهم بشكل فاعل وجوهرى فى تدمير فريق القرن، بدنيا وفنيا، وتفريغه من النجوم، والمواهب الكروية، والقضاء على ظاهرة النجوم، ليصبح هو المدرب النجم، صاحب الشخصية القوية والمسيطرة والقادرة على تحقيق أرقام قياسية تفوق أرقام مانويل جوزيه..!!
وكان أول اصطدامه بالرباعى عماد متعب وحسام غالى وصالح جمعة وجون أنطوى، ثم حاول الاصطدام بعلى معلول وأجاى، وقال عنهما إنهما لا يصلحان للعب فى الأهلى، إلا أن اللاعبين أجبراه بأدائهما وعطائهما المبهر على تغيير وجهة نظره، ثم بدأ فى الاستعانة بلاعبين مطيعين يستمعون وينصتون له دون مناقشة أو جدال، فجلب صفقات لا تصلح لارتداء فانلة الأهلى من عينة أحمد حمودة ومحمد شريف وإسلام محارب وميدو جابر وعمرو بركات وأكرم توفيق، وأحمد علاء.
الأخطر، أنه رفض كل الصفقات المدوية التى يلهث وراءها النادى الأهلى حاليا، أو التى تألقت بشكل لافت فى الأندية التى حصلت على جهودهم، والقائمة طويلة، ولا نفهم سر رفض حسام البدرى لهذه الصفقات التى كانت تريد الانضمام لنادى القرن، وبملاليم، فى ظل الأسعار الملتهبة حاليا..!!
ثم، والأهم، وبعد قبوله رئاسة نادٍ منافس للأهلى بكل قوة، استعان بعدد من الذين ارتدوا «فانلة» الأهلى مشكلا خلية تعمل ضد نادى القرن، وفوجئت جماهير الأهلى العريضةبأن من كان يرفض انضمام اللاعبين للأهلى بالأمس، طالب بضمهم لنادى بيراميدز، اليوم، مما أثار استغرابهم واستهجانم وسخطم الشديد!!
ورغم، هذه الخطايا، التى تُعد غيض من فيض، خرج حسام البدرى خلال الساعات القليلة الماضية، بتصريح عجيب، وغير مسؤول، عبر فيديو، طالب فيه جماهير الأهلى تشجيع فريقه ضد نادى الزمالك المقرر إقامتها الخميس المقبل فى بطولة الدورى العام، دون إدراك حقيقى، أن التشجيع، نابع عن حب واحترام النادى، أولا، وليس من باب «التسول» والاستجداء..!!
فالجماهير المصرية على سبيل المثال، بمختلف ميولها تخرج، لتشجيع منتخب مصر، والالتفاف حوله، بدافع وطنى، كما أن المحرك الرئيسى لأى جمهور لتشجيع نادٍ بعينه، هو الحب والتقدير والولاء والانتماء، وهى فضائل فطرية، ومن ثم لا يمكن لجمهور نادٍ ما، تشجيع فريق من القلب، إلا لفريقه فقط، وإذا قرر تشجيع فريق آخر، فإن التشجيع سيكون مصطنعا وقائما على المصلحة..!!
وإذا كان حسام البدرى، يهدف من مطالبة جماهير الأهلى بتشجيع فريقه، من الباب الواسع للود والمحبة والانتماء، فهذا أمر كارثى، يتقاطع مع قيم المبادئ وخصائل الوفاء والإخلاص، وإذا كان طلب التشجيع، بهدف المصلحة، لقهر فريق الزمالك، المنافس التقليدى للأهلى، فهذا تسول واستجداء ولاقى استهجانا وغضبا شديدا من جماهير الأهلى فيما يشبه الإجماع..!!
ليس هكذا تورد الإبل يا كابتن حسام البدرى، فإذا كنت من المبادرين، لخلع عباءة الانتماء لناديك، صانع اسمك لاعبا ومدريا، فلا يمكن أن تسقط قناعاتك هذه على جماهير الفريق ليحذو حذوك، وأن محاولة استمالة هذه الجماهير لتغيير انتماءاتها، كمن يشبه الكتابة على الماء، وخطيئة كبرى، تؤكد أن ما تضمره بداخلك تجاه النادى الأهلى، خطير، وحرب ضروس تحاول النيل من هذه القلعة الرياضة المصرية والعربية الكبرى، وأحد أطراف معادلة قوة مصر، الناعمة، ما يعد كارثة بكل المقاييس..!!
‏حسام البدرى، رئيس نادى بيراميدز، وبما فعله فى النادى الأهلى، بالهروب والقفز من سفينة الأهلى عام 2013 ثم العودة وتنفيذ خطة تجريف المواهب وتفكيك القدرات الفنية لنادى القرن، ثم قيادته لفريق منافس ليس من فوق المنصات الفنية، وإنما الإدارية، تستوجب إسقاط عضويته، وشطبه من سجلات نادى القرن، إذا أردتم مشروعا إصلاحيا حقيقيا للقلعة الحمراء..!!
وعلى مجلس إدارة النادى الأهلى، أن يتدثر بعباءة الراحل العظيم، صالح سليم، والتسلح بنفس نوع السلاح والأدوات والقدرة والمهابة، التى كان يتسلح بها، بجانب شجاعته فى اتخاذ القرارات، أن يقرر شطب حسام البدرى، وكل من أساء للقلعة الحمراء، خاصة الذين صنع النادى، أسماءهم ونجوميتهم، لاعبين ومدربين وإداريين، فأحيانا التسامح الشديد، مخاطرة كارثية على مسيرة مؤسسة كبرى بحجم القلعة الحمراء..!!
حسام البدرى، تعددت خطاياه، وفاض بجماهير الأهلى الكيل منه، مثلما فاضت من تصرفات وتصريحات مجدى عبدالغنى، ضد النادى، تحت شعار أن الهجوم على مجلس الإدارة، ومحاربته، شىء، وحب النادى الأهلى شىء آخر، وهو شعار فاسد ووقح، فرموز النادى جزء أصيل من الكيان، ولا يمكن فصل الرأس عن الجسد..!

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الله يا ددندراوى...مقاله ف الجون....أينما حل حسام البدرى حل الفشل معه

@😆😎

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي سيدعم الزمالك

أهلاوي وأدعم وأشجع الزمالك والمقال في غاية الروعة

أنا أهلاوي منذ مايزيد عن الحمسين عاما وسوف أشجع الزمالك وأدعمه بكل قوة فحسام البدري ومعه مشاركين آخرين يكرههم جمهور الأهلي وأتمنى من مجلس إدارة الأهلي بقيادة الخلوق الخطيب فعلا شطب البدري كما طلب المقال وبرافو أستاذ دندراوي

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي

تقرير دندراوي الهواري

انا متفق فيما من تسول لة نفسة في اهانة رموز النادي الاهلي نادي اهل المحروسة وفي اهانة رموز اي نادي المفروض والواجب واحترام النفس ان يكون عندنا ولاء وانتماء لمن ربانا واحتضنا وكبرنا وعملنا اسم من لا شئ

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالناصر احمد عبدالجليل

مين حسام البدرى !!!!

الاهلى نادى القيم والمبادئ ونادى القرن والتاريخ شاهد على ذلك اين عصام الحضرى احسن حارس فى افريقيا رفض الاهلى رجوعة وهو فى اشد احتياجة لحارس مرمى مثله وخسر بطولات بسبب ذلك ولكن الاهلى نادى القيم والأخلاق وذهب عصام  والتوام حسام وابراهيم حسن رفض النادى رجوعهم  وحسام حسن من احسن المدربين الان وكذلك عبدالله السعيد الاهلى رفضة وهو احسن صانع العاب فى افريقيا ولكن مين حسام البدرى دة هههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

كالعادة منحاز للاهلي

انا احب اليوم السابع واحترم صاحب المقال ولكن للاسف حبه للاهلي جعله ينحاز كالعادة يا اخي لماذا تعتبر ان الاهلي مقدس بالاخير كل انسان له رأيه والرجل لم يخطئ عندما طالب بالمسانده الجماهيرية 

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

اهلاوى متعصب ؟؟

عندما تكون اهلاوى متعصب يجب ان تعرف ان فيه شئ اسمه الاحتراف وحكايه المبادئ والقيم كلام لا يساوى شئ امام الفلوس !! والنادى الاهلى نفسه فعلها اكثر من مرة !!الاحتراف مبداء  امامه القيم والاخلاق والانتماء لمن يدفع فقط  وهذا هو حال الكرة الان  بدون عواطف  لان عواطف نفسها لو جالها عقد اعلى اجرا حتمشى على طول !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

المعناوى

تحية كبيرة لكاتب المقال

استاذ دندراةى تحية كبيرة ليك من القلب لانك  تصرح بالحقيقة دايما  وفعلا  نتمنى عدم ظهور امثال البدرى بالنادى مرة اخرى 

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو هشام

;كلامك فالجون

حسام البدرى لسه عليه بدرى علشان يتعلم معنى نادى القرن   برموزه المخلصين ومبادئ الشرفاء من ابناءه الغير مسيئين له

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

التعصب الاعمى

انت على طول شايف الأهلى لا يخطئ مش عارف ليه هل عشان الفلوس ولا ده نفاق عادى منك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حافظ

جمهور الاهلي لا يساق ويشجع من يشاء من اجل مصلحة الاهلي

ليس من اجل الزمالك او من اجل بيراميدز او من اجل حسام البدري ينساق جمهور الاهلي الكبير وراء نداء او استجداء ليشجع ناديا آخر غير الاهلي ... جمهور الاهلي جمهور واعي يعرف مصلحة ناديه جيدا وينتظر تعافي الاهلي ليعود للبطولات التي حققها مع مانويل جوزيه او مع البدري نفسه برغم خلافاته مع نجوم الاهلي الكبار . ومن حق البدري وهادي خشبة واحمد حسن وحسام حسن وابراهيم حسن ان يقودوا اي نادي اداريا وفنيا في زمن الاحتراف ولا يمكن لاحد ان يزايد على انتمائهم جميعا قلبا وقالبا للنادي الاهلي العريق الذي ينقصه لم الشمل وعودة المصابين وإعادة التأهيل الطبي والبدني والفني ... ويكفينا نادينا العريق الاهلي لنشبع فيه تشجيعا 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة