خالد صلاح

أمم أفريقيا 2019 "ON LINE" فى القاهرة.. وزير الرياضة يبشر الجماهير بحجز التذاكر إلكترونيا.. 10 خطوات فى دقيقة تمنح عشاق الساحرة المستديرة متابعة المباريات بسهولة.. وانتهاء عصر أباطرة السوق السوداء

الإثنين، 21 يناير 2019 12:56 ص
أمم أفريقيا 2019 "ON LINE" فى القاهرة.. وزير الرياضة يبشر الجماهير بحجز التذاكر إلكترونيا.. 10 خطوات فى دقيقة تمنح عشاق الساحرة المستديرة متابعة المباريات بسهولة.. وانتهاء عصر أباطرة السوق السوداء رئيس الوزراء يتابع الاستعدادات لأمم إفريقيا
كتب رامى عبد الحميد
إضافة تعليق

يبدو أن الجماهير المصرية على موعد مع السعادة فى منافسات كاس الأمم الأفريقية التى تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 15 يونيو إلى 15 يوليو 2019، خاصة بعد الأنباء السارة التى أعلن عنها الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، فيما يخص حجز تذاكر حضور المباريات عبر الإنترنت "أون لاين".

ليكون كأس الأمم الأفريقية 2019 بوابة دخول الرياضة المصرية عصر الحجز "ON LINE" عبر الإنترنت مثلما يحدث فى الخارج وفى مباريات أوروبا والدوريات الكبرى، مما يساعد الجماهير المصرية والعربية والأفريقية على حماية حقوقها الكاملة من أصحاب وتجار السوق السوداء.

وقال وزير الرياضة: "موضوع التذاكر فيه شغل زيادة شوية.. وقطع التذاكر "أون لاين" شىء مهم جدًا لأن موضوع أنى أشيل التذاكر ده خلص".

وأضاف "صبحى"، فى تصريحات تليفزيونية، أن الفنادق جاهزة لاستقبال الجماهير خلال بطولة الأمم الأفريقية 2019، متابعًا: "اللجنة المنظمة اختارت غرف الفنادق وربطتها بالملاعب".

 

كيف تحجز تذكرتك "ON LINE" ؟
 

من المنتظر أن تستعد شركة فالكون للأمن لاطلاق موقع خاص لبيع وحجز تذاكر المباريات الخاصة بكأس أمم أفريقيا 2019، لتسهيل الحجز عبر تطبيق رقمى يساهم فى الحد من سطو تجار السوق السوداء.

ووضع مسئولو الشركة عدد من الخطوات للتسجيل والحصول على تذكرة أى مباراة، وهى الدخول على الموقع الخاص بتسجيل حضور المباريات على الإنترنت واختيار اسم المباراة والضغط على التأكيد لحجز تذكرة اللقاء، ويعقب ذلك الدخول على اسم المباراة والاختيار بين تسجيل جديد أو مشترك مسجل.

وحددت شركة فالكون للأمن بالتنسيق مع مسئولى وزارة الداخلية واتحاد الكرة شروط الحصول على التذاكر باستيفاء البيانات من خلال "الاسم الرباعى والرقم القومى كاملا وتاريخ الميلاد والعنوان ورقم الهاتف المحمول".

الحماية من التزوير
 

بعد تسجيل المشجع لاسمه الموجود بالرقم القومى يقوم بطباعة التذكرة والتوجه بالاستمارة إلى أقرب مركز توزيع يتم الإعلان عنهم وفيه يتم الآتى: التأكد من بطاقة رقم التسجيل وبطاقة الرقم القومى وتسديد ثمن التذكرة المعلن عنها وفقا لفئة التذكرة والحصول على تذكرة مؤمنة غير قابلة للتزوير، ثم طباعة صورة من بطاقة الرقم القومى على خلفية التذكرة ثم التوجه إلى المباراة فى الموعد المحدد الذى سيتم الإعلان عنه، ويتم التأكد من صلاحية التذكرة بواسطة أجهزة خاصة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة