فعاليات اليوم.. بدء مؤتمر التنمية الثقافية المستدامة وصالون التصوير الضوئى

الأحد، 20 يناير 2019 10:06 ص
فعاليات اليوم.. بدء مؤتمر التنمية الثقافية المستدامة وصالون التصوير الضوئى دار الأوبرا المصرية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم، الأحد، عدد من الفعاليات الثقافية والفنية فى عدد من الهيئات والمراكز الثقافية، من بينها:
 
- انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي، بعنوان "التنمية الثقافية المستدامة وبناء الإنسان"، والذي ينظمه المجلس الأعلى للثقافة، وتنطلق الفعاليات بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، في تمام الحادية عشرة، بحضور وزيرة الثقافة وبمشاركة 100 باحث ومتخصص، من 16 دولة عربية.
 
- ينظم  منتدى الشعر المصري، في السادسة مساء، ندوة جديدة بالمقر المركزي لحزب "التجمع" وسط القاهرة، ويكرس المنتدى هذه الندوة لتأبين الشاعر والكاتب الفلسيني الكبير خيري منصور الذي رحل عن عالمنا في التاسع عشر من سبتمر 2018.
 
- تستضيف مؤسسة بتانة الثقافية، الكاتب أسامة البحر، في السابعة مساء ، وذلك لمناقشة كتابه "عطر أوراقى المنسية"، الصادر حديثًا، ويشارك في المناقشة كل من الكاتبة الروائية الدكتورة عزة كامل، والكاتب الروائي جمال زكى مقار، والكاتب والسيناريست محمد رفيع، والدكتور كمال مغيث.
 
- ينظم جاليرى مصر، معرض "درب الأربعين"، بمشاركة عدد كبير من الفنانين، وذلك  فى تمام الساعة السابعة مساءً.
 
- يقيم بيت الشعرالعربى، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، فى تمام الساعة السابعة مساء، بمركز الإبداع الفنى بأرض الأوبرا، احتفالية شعرية بمناسبة مرور ثمانية وخمسين عاما على رحيل شاعر الشعب بيرم التونسى.
 
- تنظم دار الأوبرا المصرية المعرض السنوى لصالون مصر للتصوير الضوئى بقاعة زياد بكير بالمكتبة الموسيقية، فى السابعة مساءً، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى يوم 26 من الشهر الحالى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة