أكرم القصاص - علا الشافعي

أولياء أمور: امتحان رياضيات أولى ثانوى يحتاج لوقت إضافى

الأحد، 20 يناير 2019 12:30 م
أولياء أمور: امتحان رياضيات أولى ثانوى يحتاج لوقت إضافى امتحانات - أرشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أولياء أمور طلاب الصف الأول الثانوى العام أن امتحان الرياضيات يحتاج إلى وقت إضافى.
 
وقال خالد صفوت، أحد أولياء الأمور، أنهم رصدوا بعض المشكلات الخاصة بامتحان الرياضيات اليوم منها أن الأسئلة تحتاج إلى وقت إضافى.
 
وأضاف خالد صفوت أن الامتحان تكون من 28 سؤالا منها 20 جزئية اختيارى والباقى مقالى، موضحا أن الامتحان يعادل 9 أسئلة فى النظام القديم والذى كان يتكون من 5 فقط، مشددا على أن مستوى الأسئلة متفاوت ما بين صعب وسهل ومستوى الطالب المتميز. 
 
وأشار خالد صفوت إلى أن السؤال رقم 6 جاءت عليه بعض الملاحظات منها أن الترجمة ليست دقيقة ومن ثم معطيات المسألة غير مكتملة. 
 
الجدير بالذكر، أن امتحان الثانوية التجريبى هدفه تدريب الطلاب على آلية الانتقال من ثقافة الحفظ والدرجات إلى الفهم والتعلم الحقيقى، مما يساهم فى تخريج طالب قادر على المنافسة فى سوق العمل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ولى أمر

ياوزير التعليم : اين نتائج التحقيقات فى فضيحة تسريب الامتحانات

الاعلام قام بالتعتيم على هذه المسألة تماما .على اساس ان التحقيقات تتم فى سرية تامة . حتى ينتهى الامتحانات وتنسى الناس ماحدث -ونتائج التحقيق تحفظ فى مغارة على بابا كالعادة  -  سيادة الوزير : ان لم تقدم المتهمين ونتائج التحقيق للرأى العام فى غضون ايام .فسوف يشار اليك والى وزارتك أولياء أمور: امتحان رياضيات أولى ثانوى يحتاج لوقت إضافى بأصابع الاتهام  !!!  اعلن النتائج والاسماء فى مؤتمر صحفى . كما تفعل وزارة الداخلية فى الاعلان عن الجرائم ز فجريمة تسريب الامتحانات جريمة تمس الامن القومى .أين مجلس الشعب ليقدم لهذا الوزير استجوابا فى هذا العبث !!! وأن لم يأتى بالفاعليين المتسببين فعلى الوزير تقديم استقالته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة