خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نانسى عجرم الأساس.. أريانا جراندى متهمة بسرقة كلمات وفكرة أغنيتها الجديدة

الأحد، 20 يناير 2019 03:29 م
نانسى عجرم الأساس.. أريانا جراندى متهمة بسرقة كلمات وفكرة أغنيتها الجديدة نانسى عجرم واريانا جراندى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من اكتساح كليبها الأخير الذى يحمل اسم 7 rings، وتحقيقه نسبة مشاهدات تخطت الـ 40 مليون مشاهدة خلال 48 ساعة، إلا أن الفرحة لم تدوم للنجمة العالمية العالمية إريانا جراندى التى واجهت اتهامات بسرقة كلمات وفكرة كليبها الجديد.

 
اتهمت النجمة البالغة من العمر 25، الكثير من الاتهامات بسرقة فكرة كليبها الجديد من المغنية العربية نانسى عجرم "ومعاك" الصادر العام السابق، والذى قارن بينهما الكثير من عشاق المغنية العربية بعد طرح الأولى كليبها المقلد منذ أيام.
 
التشابه الكبير بين الكليبين
التشابه الكبير بين الكليبين

 

وظهرت جراندى فى الكليب الجديد بنفس الحركات التى تقوم بها "عجرم" فى كليبها الأخير، بالإضافة إلى بعض ملامح الديكور ولقطات التصوير المماثلة.

وفى سياق متصل، اتهمت النجمة العالمية بسرقة كلمات الأغنية، بعد الهجوم الكبير الذى قادة Soulja Boy عضو فريق pretty boy swag، لاتهامه لها بسرقة كلمات اغنيتها منه، بعدما أعاد نشر تغريدة لها عبر حسابه واصفاً اياها بالسارقة.

2
 

 

Capture
 

يذكر أن النجمة إريانا جراند البالغة من العمر 25 عاما ستشارك هذا العام بعدد من المهرجانات الموسيقية، ومن أبرزها " Lollapalooza " الذي تبدأ فعالياته 1 أغسطس، ويستمر حتى 5 أغسطس ، كذلك ستشارك بفعاليات مهرجان " Coachella " مع عدد كبير من أهم و اشهر نجوم الغناء في العالم .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة