خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

موسم قطع الإعارات فى الزمالك.. باسم مرسى يعود من بوابة سموحة.. شيكابالا يجدد طلبه من أجل المصرى.. ومعروف يوسف يخطط للهروب من الشرطة العراقى بعد عرض بتروجت.. والأبيض يتراجع عن قطع إعارة داودا مع زعيم الثغر

الأحد، 20 يناير 2019 07:56 م
موسم قطع الإعارات فى الزمالك.. باسم مرسى يعود من بوابة سموحة.. شيكابالا يجدد طلبه من أجل المصرى.. ومعروف يوسف يخطط للهروب من الشرطة العراقى بعد عرض بتروجت.. والأبيض يتراجع عن قطع إعارة داودا مع زعيم الثغر شيكابالا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال شهر يناير الحالى بمثابة موسم المطالبة بقطع الإعارات فى القلعة البيضاء، بعدما قطع باسم مرسى مهاجم الفريق الأبيض إعارته من لاريسا اليونانى لينضم إلى صفوف سموحة، فى إطار تعزيز خط هجوم الفريق السكندرى، ونستعرض فى التقرير التالى أبرز المطالبين بقطع الإعارات من جانب لاعبى الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية.

 

شيكابالا يجدد طلبه من أجل المصرى

وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك عن تجديد محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب الفريق، طلبه بفسخ عقده مع أبولون سميرنى اليونانى، وذلك خلال الفترة الجارية، بعد تلقيه عرضا للانضمام للمصرى البورسعيدى خلال فترة الانتقالات الجارية فى شهر يناير الحالى، كما أوضح المصدر ذاته أن شيكابالا سيحسم خلال الـ48 ساعة المقبلة موقف فسخ الإعارة مع أبولون، بعد تجديد طلبه نحو تنفيذ الأمر بعد ترحيبه بالانضمام إلى صفوف المصرى.

شيكابالا

وكان شيكابالا تلقى عرضين فى فترة الانتقالات الجارية أحدهما من الاتحاد السكندرى ورفضه مسئولو الزمالك والآخر من مولودية وجدة المغربى، قبل أن يصله عرض آخر من المصرى البورسعيدى.

 

معروف يوسف يخطط للهروب من الشرطة بعد عرض بتروجت

كما جدد النيجيرى معروف يوسف، لاعب وسط الزمالك المعار للشرطة العراقى، طلبه بفسخ عقده مع الفريق العراقى خلال الفترة الحالية، من أجل الانضمام إلى بتروجت خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية فى شهر يناير الحالى ويتمسك معروف يوسف بقطع الإعارة من الشرطة بعد التواصل مع مؤمن سليمان المدير الفنى لبتروجت وحمادة أنور مدير الكرة بالنادى البترولى، حيث تعد الرغبة الأولى للاعب فى الوقت الحالى الانضمام للفريق البترولى.

معروف يوسف

وكان معروف قد غادر إلى نيجيريا مؤخرا ورفض الانتظام فى تدريبات الفريق العراقى خلال الفترة السابقة، متمسكا بالرحيل من أجل إتمام انضمامه إلى بتروجت.

 

الزمالك يتراجع عن قطع إعارة داودا مع زعيم الثغر

وكذلك كان أحمد داودا لاعب الزمالك المعار إلى الاتحاد السكندرى على بوابة العودة إلى ميت عقبة فى شهر يناير الجارى وقطع إعارته لزعيم الثغر، بعد إشادة الجهاز الفنى للفريق الأبيض بإمكانياته، إلا أن جهاز الزمالك توصل فى النهاية لاستمرار كل المعارين فى تجاربهم المختلفة والتقييم بشكل كامل فى نهاية الموسم، خاصة أن هناك أكثر من عنصر متألق يبحث الأبيض عودته مع نهاية الموسم مثل مصطفى محمد المتواجد ضمن صفوف طلائع الجيش، وكذلك الإيفوارى رزاق سيسيه المعار للاتحاد.

احمد داوودا


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة