خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. خالد أبو بكر مهنئًا إعلام المصريين بـ"تطوير ماسبيرو": مهمة صعبة وشرف كبير

الأحد، 20 يناير 2019 09:23 م
فيديو.. خالد أبو بكر مهنئًا إعلام المصريين بـ"تطوير ماسبيرو": مهمة صعبة وشرف كبير خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ خالد أبو بكر، "إعلام المصريين" ببروتوكول تطوير شاشات التلفزيون المصرى  ، الموقع مع الهيئة الوطنية للإعلام، مؤكدًا أن هذا المهمة صعبة وشرف كبير وستسجل فى تاريخ إعلام المصريين، مشددًا على ضرورة المحاسبة من قبل البرلمان والشعب.

ووقعت اليوم الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، ومجموعة إعلام المصريين برئاسة تامر مرسى ، عدة بروتوكولات، وذلك بهدف تقديم محتوى أفضل ومتطور على شاشات التلفزيون المصرى، وذلك بتعاون الخبرات الموجودة فى كل من التلفزيون المصرى ومجموعة إعلام المصريين، خلال خمس سنوات، هى مدة البروتوكولات التى تم الانتهاء من توقيعها.

وأوضح "أبو بكر" خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، أن "إعلام المصريين" أصبح أكبر كيان إعلامى فى الشرق الأوسط، بفضل الطاقات الإبداعية والعالمية التى يمتلكها فى كل المجالات.

وقال "أبو بكر"، إن التلفزيون المصرى يمثل الدولة المصرية والشعب، والبروتوكول يحمل "إعلام المصريين" مسئولية التطوير، مضيفًا : "ارجوكم.. حاسبوا مؤسسة إعلام المصريين عن التلفزيون المصرى، فقد أسند إليها شرف كبير بالتعامل مع التلفزيون المصرى الذى له خير على كل الناس"، مؤكدًا أن إعلام المصريين جديرة لتكون راعية ومشرفة على تطوير التليفزيون المصرى.

وشدد أبو بكر ، على أهمية وضرورة محاسبة إعلام المصريين على المهمة الكبيرة والشرف الكبير لتطوير "تلفزيون بلدنا"، مستطردًا:  "العداد بيعد على إعلام المصريين ونتمنى أن نرى الإبداع، فهذه المؤسسة لديها  طاقات إبداعية عالمية فى كل المجالات" ، مضيفا  كل واحد يتمنى أن يرى نهضة فى تلفزيون بلده لأنه يمثل شرعية الدولة..  مهمة صعبة وشرف كبير والحساب عسير، وسيكتب هذا التطوير فى تاريخ مؤسسة إعلام المصريين".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة