خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

طفلة مغربية مصابة بالسرطان تحقق حلمها بقيادة الترام فى الرباط.. فيديو

الأحد، 20 يناير 2019 03:00 ص
طفلة مغربية مصابة بالسرطان تحقق حلمها بقيادة الترام فى الرباط.. فيديو الطفلة خديجة أمام التروماى
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحقيق أمنية ينشدها الأطفال، غاية لكل ذى قلب ورحمة، فهى تدخل السعادة والسرور على النفس، لاسيما إذا كانت أمنية لطفل أو طفلة من المصابين بمرض خبيث وهذا بالضبط ما ينطبق على حالة طفلة مغربية تدعى خديجة.

وخديجة ذات الـ 8 سنوات، طفلة مغربية مريضة بالسرطان، وتتلقى علاجها بإحدى مراكز معالجة السرطان بمدينة الرباط، أما حلمها فى الحياة، فهو الجلوس على مقعد القيادة فى الترام.

 

 

خديجة تمكنت من تحقيق حلمها لسواقة "التروماى"، حيث استُقبلت من قبل شركة ترام الرباط لتقدم لها جميع الشروحات التى تخص وسيلة النقل وطريقة تشغيله وكيفية قيادته.

وظهرت ابنة تاونات، فى مقطع فيديو، وهى جالسة على منصة القيادة تقود الترامواى بمدينة الأنوار فى الرباط، بعدما تلقت جميع الشروحات الخاصة بالقيادة من قبل تقنى من الشركة.

مقطع الفيديو الخاص لاقى إعجاب الكثيرين من قبل مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، الذين حرصوا على مشاركة الفيديو عبر حساباتهم المختلفة، لاسيما أنها استطاعت أن تعيش فترة من الفرح والسرور ستخفف عنها الألم وستساعدها على استكمال وتحسين ظروف العلاج.

ووجه بعض متداولى الفيديو فى المغرب، الشكر لجمعية تسمى "أحلام العصافير"، حيث كانت وسيلة الربط بين الطفلة خديجة وإدارة شركة الترام، التى رحبت بالفكرة ودعت خديجة لقيادة الترام وتحقيق حلمها، لتصبح بذلك أول طفلة تقود التروماى .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة