خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. قصة نجاح حمدى أبو جبل فى تصنيع الخزف والفخار بالغربية.. حصل على أول قرض بـ10 آلاف جنيه من "تنمية المشروعات" ويسعى لاقتراض 300 ألف لتطوير مصنعه.. يصدر منتجاته لـ4 دول عربية.. ويؤكد: إجراءات الجهاز سهلة

الأحد، 20 يناير 2019 04:00 م
صور.. قصة نجاح حمدى أبو جبل فى تصنيع الخزف والفخار بالغربية.. حصل على أول قرض بـ10 آلاف جنيه من "تنمية المشروعات" ويسعى لاقتراض 300 ألف لتطوير مصنعه..  يصدر منتجاته لـ4 دول عربية.. ويؤكد: إجراءات الجهاز سهلة
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بمحافظة الغربية، نجاحًا جديدًا يضاف لحلقة النجاحات التي حققها خلال الفترة الماضية، بدعم لمشروعات الشباب الذين قرروا تحدي البطالة، وإنشاء مشروعات جديدة، لمواجهة شبح البطالة، وخوض تجربة الاستثمار والانتشار فى سوق العمل، وهو ما يؤكد أن الدولة لا تتهاون فى دعم مشاريع أبنائها لمحاربة البطالة، وخلق فرص عمل للشباب فى كافة المجالات، وتقديم الخبرة اللازمة لهم للبدء فى أول خطوات نجاح المشروع، إلى جانب الدورات التدريبية ودراسات الجدوى والمقترحات الإيجابية والحلول اللازمة لحل أى مشكلات قد تواجه هذه المشروعات.
جهاز-تنمية-المشروعات-(1)
 
وكتب حمدى أبو جبل ابن قرية الفرستق التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، قصة نجاحه بحروف من نور، بعدما نجح فى تصنيع الأواني الفخارية، واوانى الطهي ومستلزمات المطاعم والكافيهات، ولم يتوقف على ذلك بل نجح فى تصدير منتجاته لعدد من الدول العربية.
جهاز-تنمية-المشروعات-(8)
 
وحصل "أبو جبل" على قرض بـ10 آلاف جنيه من جهاز تنمية المشروعات، وكان بداية للانفتاح والتوسع فى مشروعه والاشتراك فى المعارض، عن طريق جهاز تنمية المشروعات، ويخطط للحصول على قرض بـ300 ألف جنيه لتطوير مصنعه وخطوط الإنتاج.
جهاز-تنمية-المشروعات-(2)
 
وقال حمدى أبو جبل لـ"اليوم السابع" أنه لجأ إلى تصنيع الفخار حبًا فى هذه المهنة التي علمه إياها والده، وساعده فى تعلم أصول المهنة، وخطوات التصنيع وصولا للمنتج النهائي للأوانى الفخارية.
جهاز-تنمية-المشروعات-(6)
 
وأضاف "أبو جبل" أن يقوم بتصنيع الأوانى الفخارية والخزف ومستلزمات المطاعم والفخار المنزلي وطواجن الحمام وماجات الاسامي وماجات الشاي وأطقم الحلل المغربي والفازات والطفايات.جهاز-تنمية-المشروعات-(3)
 
وأشار إلى أنه لجأ إلى جهاز تنمية المشروعات لترخيص مشروعه، مضيفا أن هناك سهولة فى إنهاء الاجراءات على عكس ما كانت عليه فى السابق، وأنه حصل على أول قرض بـ10 آلاف جنيه، استغلها فى تطوير مشروعه، لافتا إلى أنه شارك فى معرضين بمحافظة الدقهلية بحضور المحافظ، وخلال المعرض قام بعرض مجموعة مميزة من منتجاته.جهاز-تنمية-المشروعات-(4)
 
وأكد أنه تقدم بطلب للحصول على قرض بـ300 ألف جنيه من جهاز تنمية المشروعات والذي سيستغله فى تطوير خطوط انتاجه، وشراء ماكينات لتصنيع الفخار لانجاز عمله بصورة اسرع وتوفير الوقت فى التصنيع اليدوي للفخار والخزف، وإيضا تطوير الأفران، مؤكدا أنه لجأ لجهاز المشروعات للحصول على القروض وذلك لسهولة امكانية الحصول على القروض، إلى جانب أن فوائدها بسيطة على عكس البنوك.
جهاز-تنمية-المشروعات-(5)
 
وأوضح أنه نجح فى فتح سوق دولية لتصدير منتجاته المختلفة، ومنها التصدير للسعودية ودبي والكويت والإمارات، موضحا أنه يسعى خلال الفترة القادمة، للتوسع فى مشروعه وتطوير منتجاته بصورة أكبر.
جهاز-تنمية-المشروعات-(11)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة