خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شكوى مصورة ترصد إزالة حديقة بالكامل عمرها 40 سنة لبناء مول تجارى بالمعادى

الأحد، 20 يناير 2019 02:00 ص
شكوى مصورة ترصد إزالة حديقة بالكامل عمرها 40 سنة لبناء مول تجارى بالمعادى الحديقة بعد الإزالة
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ أحمد لطفى عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، شكوى مصورة لإزالة حديقة عمرها 40 سنة فى منطقة المعادى.

 

وقال القارئ، فى رسالته "الحديقة دى من 45 سنة ملاك العمارة اشتروا الشقق على الوضع دا حديقة العمارة ليها ورق مذكور فيه الحديقة والملاك زرعوها واهتموا بيها طول السنيين دى والشركة باعتها ورفعنا قضية من سنيين وفي تفاصيل كتيرة.. و حسب عقد العمارة القديم اللى موجود قبل ما أتولد أن فى جنينة قدام العمارة والمفروض أنها تبعها ومتباعة لكل سكان العمارة من الشركة اللى بنيا العمارة.. والأرض أتباعت لواحد عايز يبنى مول تجارى".

 

الحديقة بعد الازالة
الحديقة بعد الإزالة

 

الحديقة بعد الازالة1
الحديقة بعد الإزالة

 

الحديقة
الحديقة

 

الحديقة 1
الحديقة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة