خالد صلاح

حرب شرسة من "كايلى جينر" لاستعادة مكانتها من "بيضة" إنستجرام

الأحد، 20 يناير 2019 02:14 م
حرب شرسة من "كايلى جينر" لاستعادة مكانتها من "بيضة" إنستجرام كايلى جينر
كتب آسر أحمد
إضافة تعليق

حرب شرسة تقودها "كايلى جينر" لاستعادة مجدها فى المركز الأول لأكثر الصور حصولاً على إعجابات عبر انستجرام، بعد أن خطفت منها اللقب "البيضة" الشهيرة التى وصلت حتى الآن لأكثر من 50 مليون إعجاب.

وفى إطار استعادة اللقب مرة اخرى، نشرت النجمة ذات الـ21 عاماً، حوالى 25 بوست جديد لها عبر حسابها الشخصى عبارة عن صور جديدة ومقاطع فيديو، خلال 6 ايام منذ أن فقدت المركز الأول بصورتها التى حصدت مسبقاً على 18 مليون إعجاب.

1
 
2
 

الصور الجديدة التى نشرتها "جينر" ابرزت فيها الكثير من مفاتنها بصورها وهى ترتدى المايوهات والملابس المثيرة فى وسيلة جديدة لاستعادة اللقب مرة اخرى من "البيضة".

3
 

 

4
 

وسرعان ما فشلت "جينر" فى التحدى الصعب بعدما حصدت اكثر صورها على 8 مليون إعجاب فقط، فى تظل تصاعد المنافسة ووصول صورة "البيضة" لأكثر من 50 مليون إعجاب.

اكثر صورة لها حصدت 8  مليون اعجاب
اكثر صورة لها حصدت 8 مليون اعجاب
 
 

حصلت كايلى على اللقب عندما نشرت صورة لابنتها ستورمى فى فبراير الماضى وجمعت أكثر من 18 مليون إعجاب، حتى كسرت الأسبوع الماضى حساب "البيضة" الرقم القياسي لجينز فى أقل من 3 ساعات وتحقيقها لعشرين مليون إعجاب فى 4 ساعات وحالياً وصل إلى أكثر من 50 مليون إعجاب، عن طريق صورة لبيضة كتب تعليقا عليها: "هيا نكسر الرقم القياسى معاً ونحقق لقب أكثر الصور إعجابا على انستجرام، ونكسر الرقم القياسى الذى تحمله كايلى جينر (18 مليون إعجاب)".

جينز
جينز

 

كايلى جينز
كايلى جينز

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة