خالد صلاح

بعد وفاة والد صافيناز.. تعرف على عائلتها بالصور

الأحد، 20 يناير 2019 01:02 ص
بعد وفاة والد صافيناز.. تعرف على عائلتها بالصور صافيناز
كتب ذكى مكاوى
إضافة تعليق

تعتبر صافيناز واحدة من أهم الراقصات خلال السنوات الأخيرة منذ دخولها الساحة عبر فيلم القشاش التى خطفت به الأضواء بظهورها فى البرومو وهى ترقص على نغمات أغنية "على رمش عيونها"، لتنطلق بعده إلى عالم الشهرة خلال سلسلة من الأفلام وكليبات الأغانى مما جعل لها جماهيرية خلال وقت قصير.

 

ц1
 

ورغم ذلك إلا أن محبى الراقصة الاستعراضية يجهلوا كثيراً بخصوص عائلتها، التى نتعرض لها بالصور بعد وفاة والدها خلال الساعات الماضية ما اضطرها إلى السفر لروسيا من أجل دفنه عقب علمها بالخبر وفقاً لما أكده لنا مدير أعمالها، الذى أكد على سفرها فى الـ1.30 بعد منتصف الليل بعد مكالمة هاتفية من عائلتها طلبوا منها السفر فى أسرع وقت على أول طائرة بسبب مرضه بشدة.

 

5253
                                والد صافيناز

 

وخلال الصور التالية تظهر والدة صافيناز التى دوماً ما ترافقها خاصة خلال فترتها الأولى فى مصر، حيث حرصت على الظهور معها ودعمها فى كافة المناسبات خاصة أثناء محاكمتها بتهمة إهانة العلم بعدما ارتدت علمًا بألوان علم مصر رقصت به فى إحدى المناسبات.

 

121
 

 

safnarie06-600x300-c
والدتها وأختها 

 

بينما الوجه الآخر المعروف من عائلتها منذ شهرتها هى أختها الكبرى التى تحرص صافيناز على التودد لها دائماً مثلما ظهر فى إحيائها حفلاً خصيصاً أقامته بسبب عيد ميلادها، بينما لم يظهر والدها كثيراً بأية مناسبات منذ ظهورها على الساحة الفنية فى مصر وشهرتها إلى حد كبير إلا من خلال صورته التى نشرت له بعد رحيله عن عالمنا.

 

565
                                والدتها وأختها 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة