خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أبو العنين شحاتة: لاعب التليفونات سيصبح "قنبلة" المصرى الموسم الحالى

الأحد، 20 يناير 2019 04:56 م
أبو العنين شحاتة: لاعب التليفونات سيصبح "قنبلة" المصرى الموسم الحالى عبد الرحمن زين يوقع للمصرى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أبو العنين شحاتة، المدير الفنى لتليفونات بنى سويف، أن لاعب الفريق عبد الرحمن زين الذى انتقل للمصرى البورسعيدى خلال الميركاتو الشتوى الجارى صفقة جيدة للفريق البورسعيدى، نظرا لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات عالية بمنطقة وسط الملعب. 

وأضاف شحاتة، أن زين من لاعبى الوسط الذين يمتلكون مهارات عالية ويمتاز بالتسليم والتسلم، بالإضافة للتسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء، وهى الميزة التى يفتقدها معظم لاعبى الوسط بالدورى الممتاز، متوقعاً أن ينتقل اللاعب لأكبر الأندية المصرية خلال المواسم المقبلة. 

وتعاقد المصرى مع عبدالرحمن زين مقابل 2 مليون جنيه فى إطار خطة الإدارة الخضراء فى إبرام صفقات جيدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية .

وأبدى الجهاز الفنى للمصرى، بقيادة إيهاب جلال، موافقته على التعاقد مع اللاعب بعدما طلب من مجلس إدارة النادى سرعة إبرام عدد من الصفقات السوبر لتدعيم صفوف الفريق بعد الخروج المبكر من الكونفيدرالية الأفريقية، بالإضافة للنتائج السيئة التى حققها الفريق بالدورى.

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الخامس عشر بجدول الدورى برصيد 19 نقطة، ويستعد حاليا لمواجهة المقاولون العرب الخميس المقبل. 

55555

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة