"التعليم" تحقق مع معلمين لكتابتهم عبارات تسيئ لرموز الدولة على فيس بوك

الأربعاء، 02 يناير 2019 07:25 م
"التعليم" تحقق مع معلمين لكتابتهم عبارات تسيئ لرموز الدولة على فيس بوك الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المكتب الإعلامى لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المعلمين، قد أصدر اليوم عدة قرارات، بتحويل عدد من معلمى مدارس الشيماء الثانوية بنات إدارة عين شمس التعليمية، ومدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنات، إلى إدارة الشئون القانونية لإجراء التحقيقات معهم فورا، وذلك لخروجهم عن الواجبات الوظيفية، ونشر كلمات مسيئة لرموز الدولة ولقيادات التربية والتعليم على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى بيان لها، إن تلك الإجراءات تأتى بناء على توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، المشددة لفرض الانضباط بالمدارس، و تطبيق أحكام القانون بكل حزم، على كل من يتجاوز ويخل بالواجبات الوظيفية ويأتى بأى عمل من شأنه أن يقلل من قيمه المعلم فى المجتمع المصرى.
 
وشدد "عمر" على جهات التحقيق بضرورة توقيع الجزاء المناسب لأى مخالفة قد يتم التأكد منها.
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق الخولي

أمال قيادات الدولة بصحيح تروح فين

هو كلما ينتقد أحد من العاملين في وزارة التربية والتعليم ولو كان من أصحاب المناصب القيادية فيها يتجه فورا لتحصين نفسه ضد أي اتهام أو نقد ويعتبر نفسه قيادات الدولة !!! على الأقل نوضح لمن ينتقدنا ولو كان مخطئا نوضح له خطأه مش ننختبئ وراء تلك الحجة أما القيادات الحقيقية تروح فين منكم الله يكون في عونك ياسيادة الرئيس بسبب هؤلاء

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد عبد العاي

نحترم القانون ولكن

نحترم القوانين واللوائح المنظمة للعمل في الوزارة على راسنا من فوق ... بس يا ريت نعرف ايه وجه الانتقاد لهؤلاء الرموز وأسبابه ... وطبعا هي معروفة من زمان ... تقريبا كده من عام ٢٠١٤ من وقت تثبيت رواتب المعلمين رغم أن ديوان الوزارة لم ينطبق على أي موظف فيه القرار ... ارفعوا الظلم مش هتسمعوا نقد أو تجاوزات ... ربنا يهديكم ويقوينا على اللي احنا فيه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة