خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شكوى من تصاعد أدخنة حرق القمامة بمقلب خلف إسكان شباب التجمع الثالث

الأربعاء، 02 يناير 2019 05:00 م
شكوى من تصاعد أدخنة حرق القمامة بمقلب خلف إسكان شباب التجمع الثالث تصاعد الأدخنة من مقلب القمامة
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد القارئ، جوزيف نعيم، عبر خدمة صحافة المواطن، مسئولى وزارة البيئة ومحافظة القاهرة، سرعة حل مشكلة مقلب القمامة المتواجد بالقرب من إسكان شباب التجمع الثالث فى القاهرة الجديدة، رغم وجود قرار بغلق ونقل المقلب، لكن تصاعد الأدخنة مستمر على مدار اليوم الكامل، وإنعدام الرؤية للمواطنين ليل نهار، نتيجة حرق النفايات، مما أدى إلى تفشى ظاهرة إصابة المواطنين بالأمراض والأوبئة.  

وقال القارئ "المشكلة وجود دخان كثيف نتيجة حرق مقلب قمامة قريب من إسكان شباب التجمع الثالث وسكن مصر وجولف القطامية، وذلك رغم وجود قرار بغلق ونقل هذا المقلب، يرجى مساعدتنا على تنفيذ غلق ونقل هذا المقلب حيث أنه خلف جراج النقل العام" .

WhatsApp Image 2019-01-01 at 12.40.17 (1)
 
جانب من المشكلة

 

WhatsApp Image 2019-01-02 at 06.33.10
 
تصاعد أدخنة من مقلب القمامة 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة