خالد صلاح

الزمالك يعلن الصفقة السوبر خلال 48 ساعة.. مؤتمر صحفى للكشف عن تفاصيل المهاجم الأفريقى الجديد بحضور بوطيب.. جناح الاتصالات أول التعاقدات الرسمية.. اتجاه لضم أجنبى ثانى ورحيل أحداد.. كاسونجو يقص شرط الراحلين

الأربعاء، 02 يناير 2019 12:14 م
الزمالك يعلن الصفقة السوبر خلال 48 ساعة.. مؤتمر صحفى للكشف عن تفاصيل المهاجم الأفريقى الجديد بحضور بوطيب.. جناح الاتصالات أول التعاقدات الرسمية.. اتجاه لضم أجنبى ثانى ورحيل أحداد.. كاسونجو يقص شرط الراحلين المغربى خالد بوطيب
كتب ــ أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعلن مجلس إدارة نادى الزمالك عن تفاصيل الصفقة السوبر المنتظر التعاقد معها خلال 48 ساعة خلال مؤتمر صحفى ضخم سيشهد حضور اللاعب الجديد ومجلس إدارة القلعة البيضاء للكشف عن كافة التفاصيل لوسائل الإعلام والجماهير البيضاء .

 

وأصبح المغربى خالد بوطيب مهاجم فريق مالاتيا سبور التركى قريب من الانضمام بشكل رسمى لنادى الزمالك بعدما شهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة من جانب مسئولى القلعة البيضاء مع اللاعب وناديه لإتمام الصفقة، ولكن تقرر تأجيل الإعلان الرسمى لحين حسم كافة بنود التعاقد وحضور اللاعب إلى القاهرة .

من جانبه، كشف أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، وجود سياسة احترافية متبعة فى الاعلان عن التعاقدات داخل النادى، من خلال إنهاء كافة الأمور الخاصة بالصفقة والإعلان عنها من خلال مؤتمر صحفي كبير .

 

وأوضح أمير مرتضي، أن سلاح السرية والكتمان على صفقات الزمالك جعل العديد من وسائل الإعلام تلجأ لسياسة التكهنات وطرح العديد من الأسماء، خاصة في ظل عدم خروج أى تصريحات رسمية من النادي ، وهو أمر جيد للغاية ويحسب لمسئولو القلعة البيضاء .

وأشار المشرف العام على فريق الزمالك، إلى عدم الخضوع للسوشيال ميديا والجماهير والإعلام، من أجل التعاقد مع لاعب معين وضمه للفريق، والإعلان عن الصفقة قبل الانتهاء منها بشكل رسمي، لافتا أنه على ضوء الاحتياجات الفنية التي يحددها الجهاز الفني للفريق يتم التفاوض مع اللاعبين والتعاقد معهم .

 

وأوضح أمير مرتضى ، بأنه خلال 48 ساعة سوف يتم الإعلان عن صفقة الزمالك الجديدة، وذلك بعد الانتهاء من كافة الامور المتعلقة بالتعاقد وكشف كافة التفاصيل خلال مؤتمر صحفى كبير .

 

 

كما سيشهد المؤتمر الصحفى لمسئولو الزمالك، الإعلان بشكل رسمى عن ضم يوسف على جناح المصرية للاتصالات مواليد 99، بعد الحصول على الاستغناء الخاصة باللاعب من مسئولى ناديه السابق لكن تقرر تأجيل الإعلان الرسمى وقتها انتظار للكشف خلال المؤتمر الصحفى .

 

 

فى ذات الصدد، اقترب الزمالك من التعاقد مع ثنائى أجنبى جديد وليس لاعبا واحدا فقط خلال الميركاتو الشتوى المقبل بعد الاستقرار على المغربى خالد بوطيب حيث سيكون هناك لاعب آخر معه، ويتوقف ذلك على تسويق المغربى حميد أحداد بشكل مناسب مثلما حدث مع الكونغولى كاسونجو المنتقل لصفوف الوحدة السعودى على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور مقابل 8 ملايين جنيه، ليكون أول الراحلين رسميا عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوى الحالى حيث يرفض مسئولو الأبيض رحيل أى لاعب دون تحقيق الاستفادة المادية المطلوبة وإذا تم تسويق حميد أحداد بالشكل المناسب سيتم الموافقة على رحيله وضم أفريقى آخر بدلا منه بجانب بوطيب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة