خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الأرصاد: انحصار الأمطار على السواحل الشمالية ونشاط الرياح يزيد إحساس البرودة

الأربعاء، 02 يناير 2019 06:24 م
الأرصاد: انحصار الأمطار على السواحل الشمالية ونشاط الرياح يزيد إحساس البرودة أمطار - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع بداية من غد الخميس انحصار فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية بمدن السلوم وسيدى برانى ومطروح.
 
وكشف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، استمرار تكون الشبورة المائية على أغلب الأنحاء فى الصباح مما يؤثر على الرؤية ، مناشدا السائقين باتباع تعليمات المرور وتوخى الحذر من الشبورة.
 
 
وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة، ونشاط الرياح على أغلب الانحاء مما يزيد الاحساس ببرودة الأجواء 
 
ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الخميس، طقس مائل للبرودة على شمال البلاد، حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.
 
 
كما يتوقع الخبراء أن يتكون الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء، وتتكون الشبورة والشوائب العالقة على شمال البلاد،  و وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية، والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط على شمال البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة كما تنشط على البحر المتوسط مما يؤدى لاضطراب الملاحة البحرية.
 
 
 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة